facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنا أمي أردنية همها تربي زلم


انس ابولاوي
14-11-2023 07:15 PM

أنا أمي أردنية همها تربي زلم

شخصيتها وتأثيرها على حياتي.

أمي امرأة ذات شخصية قوية قائدة وموجهة؛ تعلمت منها أن القوة ليست فقط في الجسد، بل أيضًا في العقل والروح. تعاملت مع التحديات والصعوبات بشجاعة وثبات، ولم تستسلم أبدًا لليأس. كانت دائمًا تشجعني على مواجهة الصعاب وتحقيق أهدافي بغض النظر عن العقبات التي تواجهنا.


أمي قلبها كبير وروحها عطوفة


دائمًا تهتم براحتي وسعادتي، وتفعل كل ما في وسعها و تفهمني عندما اطلب أمرا بالإشارة دون أدنى كلمة لضمان أن أكون سعيدًا ومرتاح البال. كنت ولا زلت أشعر بالأمان والحب في حضنها، و تقدم لي الدعم العاطفي الذي كنت بحاجة إليه في اللحظات الصعبة.


أمي وعطاؤها


ليس محصورًا فقط في الأسرة، بل يمتد إلى المجتمع المحيط بها. كانت تشارك في الأعمال الخيرية وتتطوع في المؤسسات المحلية. تعلمت منها أن نكون سخاء ونساعد الآخرين بكل ما نستطيع.


أمي و الهامها


أمي هي مصدر إلهام لي في كل جانب من جوانب الحياة. تعلمت منها الصبر والتفاني في العمل، وتعلمت أن أكون منظمًا حازما عسكريا مهندما و ملتزمًا بالمسؤوليات. كانت تعلمني أن أقدر العمل الشاق وأن أسعى دائمًا لتحقيق النجاح بنفسي.


أمي و ثقافتها


أمي أردنية وتعشق الأردن وتفاصيلها وتفخر بجذورها. كانت ولا زالت تعلمني قصصًا عن تاريخ الأردن السابق و اللاحق ومحافظاته الاثنا عشر وثقافته وتقاليده.


أمي استثنائية


أمي إمرأة استثنائية ربت رجالًا بكل فخر وحب. حملت مسؤولية كبيرة في تشكيل شخصيتي وتوجيهي نحو النجاح والتميز.


أمي و حكمتها


أمي تتمتع بقوة وحكمة فريدة. تعلمت منها أن النجاح والتحقيق يتطلبان العمل الجاد والتفاني. علمتنا أهمية الدراسة والتحصيل العلمي، وتشجيعنا على تطوير مهاراتنا واستكشاف اهتماماتنا. تعلمنا منها أن تجاوز الصعاب والعمل بجد يمكن أن يقودنا إلى تحقيق أحلامنا.


أمي و أخلاقها وأخلاق كل أم اردنية


أمي علمتنا قيم النزاهة والأخلاق. تحثنا دائمًا على القيام بالصواب وأن نكون نماذج طيبة للآخرين. تعلمنا منها أهمية المسؤولية الشخصية وأن نكون رجالًا صالحين ومساهمين في المجتمع. تعلمنا أيضًا منها أن نعامل الآخرين بالاحترام والتسامح وأن نكون عادلين في تعاملنا مع الجميع


أمي ملاك حقيقي


أمي الأردنية هي ملاك حقيقي في حياتي. تعلمت منها الكثير عن القوة والصبر والعطاء. بفضلها، أنا أعرف معنى الحب الحقيقي والتفاني والإخلاص. أنا فخور بأن تكون أمي هي هي وممتن بوجودها في حياتي. إنها الشخص الذي يدعمني ويحبني بلا قيود، وأنا لا أستطيع إلا أن أشكرها على كل ما قدمته لي وعلى القدوة الحسنة التي تعطيها لي يومًا بعد يوم.


أمي و توصيتها

اخواني اخواتي اصدقائي وكل من يقرأ كلامي كونوا فخورين لكون امك اردنية واحترامها على الدور الهام الذي تلعبه في حياتنا كرجال قويين ومسؤولين في بناء الوطن و رفعته.


الأم الاردنية أم لكل رجل من منتسبي الاجهزة الأمنية بكافة مرتباته و إداراته و طبيب ومهندس ومزارع وحصاد ومعلم ووزير وام جميع من يحرسون الوطن بمدنها وقراها وباديتها أرضها و سماها فهي تدعو لنا ليل نهار بأن يحرسنا الله و يكفينا شر الأعداء وأن يوفقنا لجميع الأحوال وأن نرجع لبيوتنا سالمين مرتاحي البال


باختصار، أمي الأردنية هي رمز للقوة والإرادة والعطاء. تعلمنا منها الكثير وما زلنا نتعلم و نستفيد وأنا ممتن لها على كل ما قدمته لي. إنها مثال حي للأم المثالية اعتز بها كثيرًا وافتخر اني ابن ام أردنية همها تربي زلم.


*مستشفى الجامعة الأردنية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :