facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال دمر أجهزة طبية و"عاث خرابًا" قبل انسحابه من مجمع الشفاء الطبي


15-11-2023 07:51 PM

عمون - كشف رئيس قسم العظام في مجمع الشفاء الطبي في غزة، عدنان البرش، الأربعاء، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي اقتحم المستشفى وانسحب لاحقا، "دمر أجهزة طبية" و"عاث خرابا في جميع الأماكن" داخله.

وقال البرش من داخل المجمع الواقع في شمال القطاع، أن "الوضع كارثي جدا وضع إنساني جدا من الدرجة الأولى" حيث "لا كهرباء ولا ماء ولا أكسجين"، بحسب "المملكة".

وتحدث عن "ضرب محطات الأكسجين جميعها"، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ ليلة البارحة، "قام بإرهاب المستشفى بقصف الطوابق العليا له وبإطلاق الرصاص العشوائي عليه وبإطلاق الطائرات المسيرة لتطلق النار على كل ما هو متحرك في المستشفى والقناصة التي تعتلي الأسطح المجاورة للمستشفى".

وقام جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباحا، "بتفتيش قبو المستشفى الذي هو عبارة عن مستودع للمستشفى ومكان للصيانة للمستشفى ... ولم يجدوا أي شيء كما ادعوا قبل ذلك"، وفق البرش.

وانسحب جيش الإسرائيلي من داخل المستشفى لكنه بقي متمركزا في المناطق المحيطة له، على ما أكد البرش.

وتفقدت كوادر المستشفى، بعد أن انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي و"وجدناهم قد عاثوا خرابا ودمروا جميع الأجهزة الموجودة" من "جهاز التصوير الطبقي وجهاز الرنين المغناطيسي وأجهزة الألترا ساوند والسيرفرات الموجودة داخل المستشفى ولم يبقوا شيئا على حاله في هذا النطاق"، بحسب البرش.


وقال إن جيش الاحتلال الإسرائيلي "عاث خرابا في جميع الأماكن التي كان يتجول فيها داخل المستشفى".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :