facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إربد .. ندوة تناقش المسؤولية المجتمعية في الحفاظ على البيئة


10-12-2023 11:42 PM

عمون - نظمت بلدية غرب إربد، اليوم الأحد، في مبنى مجلس محلي بيت يافا، ندوة بعنوان: "البيئة والمسؤولية المجتمعية"، نظمها فريق التوعية البيئية، التابع للبلدية، بمشاركة 30 سيدة من المجتمع المحلي.

ودعا رئيس البلدية، جمال البطاينة، إلى الشراكة مع المواطنين كافة؛ للمحافظة على البيئة وحمايتها من التلوث من خلال تعزيز ونشر وإرساء ثقافة الوعي البيئي بين جميع أفراد المجتمع للحد من التلوّث لضمان حياة صحية سليمة تتسم بالجودة عن طريق زيادة المعرفة والوعي، الإيجابي في سلوك المواطنين تجاه التعامل مع البيئة.

وأوضح البطاينة أن محكمة بلدية غرب إربد التي ستباشر عملها قريباً ستنظر في المخالفات البيئية، الأمر الذي سيؤدي إلى وجود مخالفات بيئية تتصل بالشق البيئي، مستعرضاً القانون الإطاري لإدارة النفايات رقم 16 لسنة 2020 المادة 28 وأبرز العقوبات التي نص عليها القانون.

وتطرق الدكتور هشام بني خلف إلى اهتمام الإسلام بالبيئة، مثلما تناولت الممرضة القانونية هدى كامل منسقة لجنة الصحة والمجتمع في منطقة بيت يافا مخور البيئة الصحية والأمراض المنقولة بواسطة المياة الملوثة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :