facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإدارات المرورية عن مسببات حادث سلحوب: الانزلاق وتغيير المسرب


14-12-2023 08:24 AM

**الانزلاق بسبب حالة الطرق الرطبة وعدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة أثناء القيادة (الانشغال بمشتتات الانتباه) وتغيير المسرب بشكل مفاجئ بالإضافة للتعامل الخاطئ مع المنعطفات ابرز مسببات حوادث يوم أمس الأربعاء

عمون - أكد ضباط غرف عمليات الإدارات المرورية إن الانزلاق بسبب حالة الطرق الرطبة وعدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة أثناء القيادة (الانشغال بمشتتات الانتباه) وتغيير المسرب بشكل مفاجئ بالإضافة للتعامل الخاطئ مع المنعطفات ابرز مسببات حوادث يوم أمس الأربعاء.

وأضاف ضابط عمليات الدوريات الخارجية في حديثه لإذاعة الأمن العام أنه وكالمعتاد تم نشر الدوريات الآلية والرقابة المرورية الثابتة على جميع طرق المملكة التي تشهد حركة صباحية نشطة بالتزامن مع الجاهزية التامة للحركة العكسية باتجاه المحافظات في ظل الظروف الجوية الحالية وللتعامل الفوري مع أية عوائق مرورية مؤكداً أنه لا اغلاقات جراء الحالة الجوية السائدة.

من جانبه، قال ضابط غرفة عمليات إدارة السير إن جميع الطرق تشهد حركة سير نشطة وانسيابية، وتم توزيع ونشر مجموعات السير بشكل مكثف ومبكر في كافة مناطق الاختصاص، وعلى مداخل العاصمة للمحافظة على انسيابية حركة السير وإزالة العوائق ولضمان الوصول الآمن للمواطنين غالى وجهاتهم المختلفة واستعداد تام للتعامل مع حركة السير النشطة بالتزامن مع نهاية الأسبوع.

وأضاف أنه تم التعامل اللحظي والفوري خلال الفترة الصباحية مع تعطل عدد من المركبات دون أن يكون لها أثر على انسيابية حركة السير.

ودعا السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور، والابتعاد عن المخالفات الخطرة ومشتتات الانتباه كاستخدام الهاتف النقال للمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

وأكد أن مرتبات إدارة السير متواجدين في الميدان على مدار الساعة لتقديم المساعدة لمحتاجيها داعيا إلى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :