facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحدادين يهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي


18-01-2024 09:41 PM

عمون - هنأ المحامي اكثم خلف الحدادين نائب رئيس بلدية مأدبا الكبرى السابق، جلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتربع وتولي جلالته لسلطاته الدستورية.

وأوضح عبر صفحته على الفيسبوك، أن الاحتفال باليوبيل الفضي لتربع وتولي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى لسلطاته الدستورية وفي هذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا يسعدنا والسعادة تغمرنا ان نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات والولاء والانتماء والوفاء الى مقام جلالة سيدنا ابا الحسين وولي عهده الامين سائلين العلي ان يحفظ جلالته ذخرا وسندا وعزاً ويبارك خطواته لخدمة اردننا الغالي واسرته الاردنية الواحدة القابضة على جمر الولاء والوفاء والانتماء ، ونؤكد وقوفنا خلف جلالته ومقدرين جهوده المحلية والإقليمية والدولية المتواصلة الداعمة للقضايا الفلسطنية والعربية والإسلامية والدولية .

وأكمل: في هذه المناسبة العزيزة لابد من الإشارة الى أن جلالة سيدنا ومنذ توليه العرش الهاشمي المفدى 1999 _ 2024 جعل من الاردن واحة مضيئة في المحافل الدولية من خلال حنكتة وحكمته وسداد رأيه ورؤيته الثاقبة التي يعتدوا بها من قبل قادة المجتمع الدولي مما اعطى جلالته الدور المحوري العالمي ومحجا لقادة دول العالم للاستئناس برؤيته الثاقبة وسداد رأيه.

وختم، أقول لجلالة سيدنا مهما كتبنا وعبرنا عن جلالتكم لن نوفيكم حقكم ......... حمى الله وطننا العزيز الغالي وشعبه الوفي بقيادتكم الهاشمية الحكيمة المتميزة وولي عهدكم الامين الامير الحسين بن عبدالله الثاني المحبوب".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :