facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير العجلوني يهنئ السفير الكايد بمناسبة تقلده وشاح الملك عبد العزيز


26-01-2024 05:19 PM

عمون – يتقدم السفير الدكتور موفق العجلوني المدير العام لمركز فرح الدولي للدراسات والأبحاث الاستراتيجية بخالص التهنئة والتبريك بمناسبة تفضل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري يوم أمس بتقليد الأخ والزميل السفير علي الكايد، وشاح الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية والبراءة الخاصة.

وفي ما يلي نص التهنئة الكاملة التي أرسلها العجلوني:

"عرفت الزميل على الكايد منذ عام ١٩٨٧ حيث تزاملنا سوية في السفارة الأردنية في كانبرا/استراليا، وكان ولا زال اخاً وزميلاً وفياً كريماً شهماً، قمة في الادب والذوق والدبلوماسية والوفاء. ولم يتوانى عن استقبالي و القيام بالواجب اثناء مشاركتي في اجتماعات سواء عندما كان سفيراً في الرباط واخرها سفيراً في الرياض.

الأخ على الكايد أبو عبد الله يستحق كل تكريم. وكما أشاد سعادة السفير السعودي الأخ نايف بن بندر السديري بسعادة الأخ السفير على الكايد على الجهود الحثيثة التي بذلها في توطيد أواصر العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية والأردن، والدور البارز الذي قام به في الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين إلى أفضل المستويات.

ان تكريم سعادة الأخ على الكايد بتقليده وشاح الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية والبراءة الخاصة. هو تعبير عن العلاقات الأخوية الممتازة بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي وصلت الى ارقي معانيها وذلك بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله حفظه الله.

اكرر خالص التهنئة لسعادة الأخ والزميل على الكايد، متمنياً له الصحة والعافية والعمر المديد بعد رحلة طويلة في خدمة الدبلوماسية الأردنية.

من جهة أخرى كل الشكر والتقدير لسعادة السفير الأخ نايف بن بندر السديري لدورة غير المسبوق في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين وعلى كافة المستويات."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :