facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة "لك ولهم" .. تعزيز الروح الإنسانية في المفرق


28-01-2024 06:37 PM

عمون - روادًا في التطوع وروادًا في العطاء، قاد فريق "نماء" الإنساني يوم الثلاثاء الماضي حملة خيرية بعنوان "لك ولهم"، وهي الحملة التي تجسدت بمبادرات فريدة وأفكار إنسانية نبيلة، استهدفت الأطفال الأيتام في محافظة المفرق.

تنوعت الفعاليات والأنشطة التي نظمها الفريق لتلبية احتياجات الأطفال المحتاجين وتحسين ظروفهم المعيشية. بدأت الحملة بتوزيع ملابس ومطيبات على الأطفال بحضور أولياء أمورهم، حيث تم تقديم كلمة دافئة ومشجعة لهم، تعكس الاهتمام والرعاية الذي يوليه الفريق لهؤلاء الأطفال.

ولم تكتف الحملة بذلك، بل امتدت إلى توزيع الملابس للأشخاص الذين هم بحاجة إليها في المجتمع المحلي، مما يعكس التزام الفريق بخدمة المجتمع وتقديم الدعم لمن يحتاجه في كل الظروف.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الفعاليات الإنسانية التي يقيمها فريق "نماء"، وتشكل شاهدًا على الروح الوطنية الرفيعة التي يتحلى بها أعضاء الفريق والتزامهم الثابت بتقديم المساعدة والدعم للمحتاجين في المجتمع.

يأتي هذا الإنجاز في سياق جهود الفريق لتعزيز روح العطاء والتضامن في المجتمع، وتحفيز الشباب على المشاركة الفاعلة في الأنشطة التطوعية التي تعود بالفائدة على الجميع.

وتم إتاحة فرصة التطوع بالحملة على منصة (نحن) المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب التي أطلقت بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف.

وفي نهاية الحملة، يتقدم فريق "نماء" بالشكر الجزيل لجميع الشركاء والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة الإنسانية النبيلة، مع التأكيد على استمرار الجهود لتقديم الدعم والعون لمن هم في حاجة إليه في المستقبل.

للمزيد من المعلومات حول فعاليات الحملة وكيفية المشاركة، يرجى التواصل مع فريق "نماء".. اضغط هنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :