facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل إسرائيلية وإصابة 8 آخرين باستهداف قاعدة القيادة الشمالية


14-02-2024 12:42 PM

عمون - قُتلت إسرائيلية وأُصيب 8 آخرون، صباح اليوم، إثر استهداف منطقة قاعدة القيادة الشمالية العسكرية الإسرائيلية، برشقات صاروخية أُطلقت من لبنان نحو صفد.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صدر عنه الأربعاء :"رصدنا إطلاق صواريخ من لبنان على قاعدة عسكرية شمالي البلاد ونهاجم مصدر إطلاق النار".

ودوت صافرات الإنذار في مدينة صفد والجليل الأعلى، للمرة الثالثة بغضون أقل من ساعة لتنذر عن رشقة صاروخية أطلقت من الأراضي اللبنانية باتجاه البلدات الإسرائيلية.

وسقطت صواريخ في قواعد عسكرية في محيط صفد وليس داخلها، حيث رجحت وسائل إعلام إسرائيلية أن إطلاق الصواريخ نحو صفد كان موجها على ما يبدو نحو قاعدة قيادة المنطقة الشمالية في المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة مبنى بشكل مباشر في مدينة صفد بقذيفة صاروخية أطلقت من لبنان، حيث ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن 8 صواريخ أطلقت من لبنان تجاه مدينة صفد.

وأصيب 8 إسرائيليين على الأقل بجروح وصفت بين المتوسطة والطفيفة وحالة خطيرة واحدة، جراء القصف الصاروخي من لبنان على صفد وبلدات بالجليل الأعلى، حيث نقلوا إلى المستشفيات لتلقي العلاج، على ما أفادت طواقم الإسعاف. arab48





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :