facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حصل على قرض ضخم باسم زوجته .. ثم طلب منها المستحيل


03-03-2024 11:45 AM

عمون - اتهمت امرأة في ولاية أوتار براديش الهندية، زوجها بمحاولة إجبارها على الانتحار في محاولة منه للتخلص من أعباء القرض الذي حصل عليه باسمها، وتقدمت المرأة بشكوى إلى الشرطة التي بدأت التحقيق في الأمر.

وبحسب الشكوى المقدمة من الضحية، فإنها تزوجت عام 2022 وتعرضت بعد زواجها لإهانات مستمرة من الزوج وعائلته بسبب المهر، وعلى الرغم من عدم قدرتها على تلبية مطالبهم، إلا أنها كانت تعرضت للإيذاء الجسدي يوميًا، بحسب ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وخلال فترة حملها، واجهت ألواناً من الإذلال وسوء المعاملة حيث حرمها أهل زوجها من التغذية السليمة والرعاية الطبية عندما علموا أنها حامل بطفلة، ولم يتوقف الزوج وأهله عند الحد بل رفضوا نقلها إلى المستشفى عندما أحست بآلام المخاض، ما أدى إلى وفاة الجنين بسبب تسمم الرحم.

وبعد أن فقدت طفلتها، لجأت الضحية إلى منزل والدتها، إلا أنها أقنعتها بالرجوع إلى بيتها بعد اعتذار زوجها، وبعد عودتها، كشف لها الزوج أنه حصل على قرض كبير باسمها طالباً منها التخلص من حياتها، وهددها قائلاً إنها إذا ماتت فسوف يُعفى من القرض، واستمر في إهانتها لفظياً وجسدياً في محالة لإجبارها على الانتحار لإسقاط القرض. وسجلت الشرطة قضية ضد تسعة أشخاص، من ضمنهم الزوج.

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :