facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من 650 مراجعا باليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في ام صيحون


03-03-2024 05:14 PM

عمون - قدمت حملة البر والاحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، ضمن فعاليات اليوم الطبي المجاني، خدمات طبية استشارية وعلاجية لما يزيد على 650 شخصا في قرية أم صحيون بلواء البترا.

كما عاينت الكوادر المشاركة في اليوم الطبي، الذي أقيم في اطار برنامج لمسة شفاء للحملة، واقيم بالتعاون مع سلطة اقليم البترا التنموي السياحي، 25 مريضا ستعمل الحملة على متابعة حالتهم الصحية في اطار شراكتها مع القطاع الطبي الخاص لحاجتهم لمزيد من التدخلات الطبية والجراحية.

وشارك في اليوم الطبي، فريق متخصص من الأطباء والصيادلة والفنيين المتطوعين في حملة البر والاحسان، تم خلاله تقديم الخدمات الطبية للمراجعين من خلال 11 عيادة اختصاص.

وشملت العيادات الباطنية والقلب، والعيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والجلدية، والصدرية، والعظام، والروماتيزم والمفاصل، والنسائية، والاسنان، فيما تم تقديم الادوية المجانية للمراجعين، فيما تم اجراء فحوصات الضغط والسكري للمراجعين وتقديم الادوية المجانية لهم.


واكد رئيس الفريق الطبي في حملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، حرص الحملة على اقامة الايام الطبية المجانية، وتقديم خدمات طبية متخصصة للمرضى وخاصة في المناطق النائية في المملكة، مبينا أن هذا النوع من الفعاليات الطبية التطوعية، تحقق نجاحا كبيرا، يتمثل بالوصول للمرضى والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم الصحية، ووضع حد لألام واوجاع الكثيرين منهم.

وقال الدكتور العبداللات إن جهد يولي وفي اطار رسالته الانسانية، أهمية بالغة لتقديم الخدمات الطبية المجانية في مختلف مناطق المملكة، والاستمرار بها، مشيدا بشركاء الحملة وداعميها، وجهود الكوادر الطبية المتطوعة من أطباء وممرضين وصيادلة وفنيين، وكذلك دور شركات الأدوية في توفير الأدوية المجانية النوعية للمرضى والمستفيدين.

بدورهم اعرب عدد من المراجعين عن تقديرهم لهذه المبادرة من قبل جهد وحملة البر والاحسان في اقامة اليوم الطبي، في ظل حاجة المنطقة لخدمات طبية متقدمة، وصعوبة الأوضاع المعيشية للمواطنين فيها، مثلما اشادوا بخبرات الكوادر الطبية المشاركة وحرصها على تقديم افضل ما لديها للمرضى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :