facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكر وعرفان لرئيس جامعة آل البيت الدكتور أسامة نصير


12-03-2024 12:26 PM

عمون - يتقدم الموظفون الإداريون العاملون في جامعة آل البيت بالشكر الجزيل والعرفان بالجميل والتقدير لعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور اسامة نصير على الجهود الكبيرة والدؤوبة منذ توليه رئاسة الجامعة والتي تلمس من خلالها حاجة موظفيه وتلبية متطلباتهم مراعياً مصلحة العمل وبنفس الوقت أتت قراراته بحنكة ودراية إدارية لتدفع بعجلة التنمية الإدارية والموظفين لبذل المزيد من العطاء ولتحسين الاداء..

وهذا ما يبعث في النفس الراحة والطمأنينة لديهم، لا سيما وأن الارتياح الذي شعر به الموظفين في العمل أدى لرفع وتيرة العمل والاجتهاد والإنجاز وهذه القرارات تأتي في ظل ما تشهده الجامعة من تحول كبير في الإنجاز وهي من ضمن جملة القرارات مؤسسية لوضع حلول لملفات عالقة منذ التأسيس أنبرى لها الدكتور نصير منذ توليه رئاسة الجامعة ليدير دفة المؤسسة بكل حنكة وأقتدار ، كما أن الجامعة في عهده باتت محجاً ومزاراً لكل النخب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية الأردنية للدفع بمسيرتها ولترتقي بالعمل والانجاز ولتسريع المخرجات التعليمية لتتواءم مع متطلبات المرحلة لتكون دائماً نحو الأمام و نحو القمه كما أرادها جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم .

إن العاملين الإداريين هم عصب الجامعة فإنهم يشعرون بالامتنان لعطوفتكم على الجهود الكبيرة في دعم تعليم أبنائهم كعاملين في الجامعة وقد تمثل المنجز بعقد إتفاقية مع جامعة اليرموك، وتشكيل لجنه لمساعدتهم باحتساب سنوات المياومة لمن أفنوا عمرهم في تأسيس الجامعة، وكذلك بذل جهد كبير بإعادة نسبة الموازي للعاملين لهذا العام كما كانت عليه في السابق .

عطوفة الرئيس المكرم كثر الله خيرك في هذا الجهد الكبير خدمةً لإخوانكم العاملين بالجامعة وتحديداً في بداية الشهر الفضيل ... ربنا يكرمك بكرمه ... وما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا دعمكم الموصول فقد كنت ولا زلت كما عهدنا بك ...

ولن ننسى ما قلته منذ اليوم الأول لك بالجامعة " بأن هذه واجباتي وانا ملتزم بان اقدم ما هو لمصلحه الجامعه والعاملين فيها " ، وقد انبريت بكل شعور وطني تجاه الموظفين لتقدم لهم ما عجز عنه الكثيرين وخلال فترة زمنية قياسية وجعلت بوابة الجامعة مزاراً لكل النخب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالأردن و يممت نحو المجد لتدير دفتها حتى أصبح إسمها يكبرُ ...

حفظكم الله وأولادكم ورعاكم وسدد خطاكم في ظل حضرة مولانا صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الشاب الأمين الحسين بن عبدالله الثاني المعظم .

حفظ الله الأردن أمناً مستقراً





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :