facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطوات عملية لبشرة نضرة خلال شهر رمضان


17-03-2024 11:19 AM

عمون - العناية بالبشرة أساسية، في جميع الفصول وأيام السنة، وكيف إذا كان الجسم يعاني من نقص في المياه خلال ساعات الصيام الطويلة؟ ينعكس ذلك سلباً على البشرة ويفقدها نضارتها ويتسبب في جفافها.

لذلك عليك أن تهتمي ببشرتك أيضاً خلال شهر رمضان المبارك وتستخدمي المنتجات التي تناسبها.

روتين العناية بالبشرة
حافظي على روتين العناية بالبشرة الخاص بك. من غسول الوجه الى التونر والكريم المرطب والكريم الواقي من الشمس، لا تهملي المراحل.

نوعية المنتجات
استخدمي المنتجات اللطيفة على البشرة. نتحدث هنا على منظفات البشرة التي يجب أن تكون لطيفة لتحافظ على ترطيب البشرة وزيوتها الطبيعية. كما ننصحك باعتماد منتجات المكياج الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية التي تؤذي البشرة. ابتعدي خلال الشهر الفضيل عن مقشرات البشرة، فمن الأفضل أن تتجنبي أي منتج قد يزعجها.

البشرة والجفاف
نميل إلى غسل وجوهنا مرات عدة خلال الصيام؛ ما يؤثر على ترطيب البشرة، فيسبب مشاكل عدة من بينها الجفاف وحب الشباب. لذلك ننصحك بألا تبالغي في غسل وجهك، وأن تحرصي على ترطيبه مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً. وكي تساعدي بشرتك، اشربي كمية جيدة من الماء بين الإفطار والسحور تصل الى ثمانية أكواب.

النظام الغذائي الصحي
تؤثر الأطعمة التي نتناولها على البشرة ونضارتها، لذلك عليك الابتعاد عن المشروبات الغازية، والأطعمة المقلية والوجبات السريعة، واعتماد نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن.

البشرة والنوم

ضمي الأمصال الغنية بالفيتامينات التي تفتقدها البشرة خلال الصيام، الى روتين العناية بالبشرة الليلي الخاص بك. تتجدد البشرة خلال الليل، وهي بحاجة الى ساعات نوم كافية تمتد من 7 الى 8 ساعات لتستعيد حيويتها وتجدد خلاياها.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :