facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عماد زيادة يكشف سر حب الجمهور له في "نعمة الأفوكاتو": رجولة حقيقية


19-03-2024 02:21 PM

عمون - أكد الفنان عماد زيادة أن دوره في مسلسل" نعمة الأفوكاتو " يعتبر الأقرب لشخصيته الحقيقية وأن المخرج محمد سامي هو من أقنعه بأدائها.

وقال إن دور ياسين الألفي يشبهه كثيرا فقد تعاطف مع نعمة لأنها نجحت في إخراجه من القضية وأحبه الجمهور لتعاطفه ومساندته للبطلة وحبه لها، مشيرا إلى أن أداء الدور بشكل طبيعي هو الأصعب وهو ما يجعله يصل بصدق للمشاهدين ويتفاعلون مع الشخصية التي يتقمصها.

وكشف أنه بذل جهدا كبيرا في فهم شخصية ياسين الألفي ودراسة تفاصيلها وساعده على ذلك أنه بدأ تصوير المسلسل في أغسطس الماضي وتم الانتهاء منه قبل بداية شهر رمضان، ما منحهم الوقت الكافي للعمل بأريحية وبدون ضغوط، مضيفا أنه أعجب بالبطلة خلال مرافعتها في المحكمة وإنقاذها له من العقوبة وحصولها له على البراءة، ونشأت بينهما قصة حب حتى تأكدت أنه شخص صادق في مشاعره ويحبها ويقدر على احتوائها.

وقال زيادة إنه مقل في الأدوار الفنية لأنه لا يقبل سوى الدور الذي سيضيف له ويكون الأقرب له، معربا عن سعادته بنجاح المسلسل ونجاح دوره وتصدر المسلسل للتريند.

وتابع أنه ولحبه للعمل في المسلسل قام بالاستعانة في العمل بعدة سيارات من ممتلكاته، مشيرا إلى أنه من عشاق السيارات وهوايته اقتناء الجديد منها.

وذكر الفنان المصري أن شخصيته حصدت تفاعلا واسعا لأنه قدم الرجولة الحقيقية في الحنان والتعاطف والاحتواء والتضحية والرومانسية الحقة، مؤكدا أن هناك رجالا حقيقيون مثل الشخصية التي قدمها في نعمة الأفوكاتو.

وقال إن عائلته تعمل في مجال البيزنس ورغم ذلك يعمل في الفن منذ العام 1998 وعمل مع الفنان عادل إمام، مؤكدا أنه عمل بالفن بعد تخرجه من الجامعة مباشرة لكن عمله في بيزنس عائلته لم يمنعه من الفن.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وعماد زيادة وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وهدير عبد الناصر، من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

العربية. نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :