facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب الجليل: الظروف المالية سبب تراجع المستوى الفني لأندية المحترفين


19-03-2024 03:55 PM

عمون- أكد المدير الفني لفريق الجليل لكرة القدم محمد العبابنة، أن الظروف المالية الصعبة لأندية المحترفين لكرة القدم، يعد سببا رئيسيا في تراجع المستوى الفني للفرق.

وأشار المدرب العبابنة إلى أن الأندية تعيش واقعا ماليا مريرا، بسبب شح الموارد المالية، وغياب التسويق الحقيقي، وضعف الاستثمار وغياب الشركات الراعية، الأمر الذي ضرب المستوى الفني للأندية خلال مشاركتها في منافسات دوري المحترفين.

ولفت المدرب إلى أن شح الموارد تسبب في عدم قدرة الأندية على دفع رواتب اللاعبين، وبالتالي الاحتجاب عن التدريبات احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم المالية، ما يلحق الضرر بالجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

وأضاف أن الغالبية العظمى من أندية المحترفين لا تقوى على تأمين رواتب اللاعبين، خاصة وأن اتحاد كرة القدم لم يوفر راع للدوري في هذا الموسم، ما تسبب في غياب الدعم المادي الجيد، لتدخل الأندية في صدامات مع لاعبيها، وهو ما نشهده في الوقت الحالي.

وتمنى العبابنة على اتحاد كرة القدم أن يسارع إلى دعم الأندية خوفا من تواصل تراجعها، كما تمنى أيضا على إدارات الأندية الاتجاه نحو الاستثمار والشركات الراعية، من أجل إنقاذ فرقها.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :