facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الـمـقـاولبن" تتبرع ب 215 ألف دولار للإعمار في غزة


21-03-2024 08:31 PM

عمون - أعلن نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري عن تبرع النقابة وهيئتها العامه بمبلغ 215 ألف دولار، لصالح حساب اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، وذلك حصيلة ما تم جمعه من المقاولين "نشامى الأردن" المخلصين لوطنهم ولمليكهم ولقضيتهم الأولى فلسطين وذلك بهدف تعزيز صمود الأشقاء في غزة بوجه عدوان الاحتلال الصهيوني.

كما أعلن الخضيري، خلال حفل الإفطار الخيري لإعادة إعمار غزة، عن تبرع مجلس نقابة المقاولين بمبلغ 5 آلاف دينار أردني.

وقال نقيب المقاولين: " إن قلوبنا تعتصر ألماً وحزناً على ما يجري من عدوان غاشم بحق أبناء قطاع غزة، وإن الوجع والألم كبير ونحن نشاهد ما يحدث في غزة".

وأشار الخضيري إلى أن مجلس النقابة أعلن منذ اليوم الأول لأحداث غزة ، فتح باب التبرعات على مدار الـ 24 ساعة، وتشكيل خلية طوارئ في المركز الرئيسي والمحافظات.

وأضاف: "تم التبرع في بداية الأحداث بـ 100 ألف دينار وتم فتح باب التبرع داخل النقابة، كما تم تشكيل خلية داخل النقابة للتواصل مع المقاولين والتبرع للأهل في غزة، وساهمنا في إنشاء مستشفى أطفال الولادة، وساهمنا في بركة الأمل لجمع مياه الأمطار، كما شاركنا في حملة البيت الآمن لإيواء الأيتام في القدس، وجميع حملات الإغاثة والإيواء".

واستطرد: "غزة ليست فزعة بقدر ما هي ألم أردني عميق، حيث عملت "لجنة دعم الصمود في النقابة" بعدد من النشاطات لدعم أهل غزة، حيث تم عمل افطار تقشفي لدعم غزة تم فيه جمع ما يقارب 11 ألف دينار والقيام بحملة لتجميع الطرود بما يقارب 16 ألف دينار، وحملة شراء حرامات بـ 10 آلاف دينار، وحملة لشراء حليب أطفال بـ 11 ألف دينار ، وحاليا هنالك حملة بـ 20 ألف دينار لتوفير حليب أطفال أيضاً، وجاري العمل على إقامة حملة الكسوة وحملة افطار صائم، وقررنا دفع نفس المبلغ الذي يتم دفعه على افطار الأيتام في الأردن لهذه السنة، على الأيتام في فلسطين وغزة والتواصل مع الجمعيات لإيصال المبلغ عن طريق الهيئة الخيرية الملكية".

وأشار نقيب المقاولين أن فلسطين اليوم تستنهض الهمم، وتنادي بضرورة الوقوف والعمل على قدم وساق من أجل الأهل والأشقاء، داعياً الله أن يكون النصر حليفاً للمقاومة ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :