facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ما بتعرف مين انا" على متن طائرة أردنية .. ماذا فعل الكابتن؟


24-03-2024 05:23 PM

عمون - روى كبير طياري الملكية الأردنية سابقا الكابتن نبيل الدباس، إحدى القصص الطريفة التي حدثت معه خلال إحدى الرحلات التي كان يقودها.

وقال الدباس الذي عمل كابتنا لمدة 40 سنة، إن المضيف المسؤول دخل مقصورة قائد الرحلة ليبلغني ان هناك راكبا متمردا غاضبا داخل الطائرة ويقوم بالتهديد والوعيد..

ويضيف الدباس، "طلب مني المضيف الموافقة على طلبات الراكب الخارج عن السيطرة، والتي في النهاية قد تتطلب الهبوط الاضطراري".

وتابع، "حينها تركت غرفة القيادة وتمكنت من حل الموضوع بعد أن سمعته يقول (انتوا مش عارفين مين انا)".

يقول الكابتن، "الراكب أردني وأعرف آلية التعامل معه، فهو كان يصرخ ويقول انتوا مش عارفين مين انا، فسألته على الفور من انت؟، ليجيب بأسمه، فوجهت الحديث للمضيف المسؤول قائلا: يخرب بيتك ما بتعرف كبار البلد".

"ثم وجهت الحديث مجددا إلى الراكب: متأسفين هذا ما بعرف كبار البلد"، وعندها جلس الراكب على كرسيه منتشيا بعد أن انتهت المشكلة..

يضيف الكابتن الدباس، "تبعني المضيف المسؤول وسألني من يكون ذلك الشخص، فأجبته بأنني لا اعرفه، لكن إذا وجدت شخصا يتوهم بنفسه فساعده في وهمه.. لأن بالأردن البعض يتوهم بنفسه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :