facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق كراون بلازا عمان يطلق ارقى امكانات الضيافة لقضاء تجربة رمضانية مميزة على مائدة افطار غنية


26-03-2024 03:36 PM

عمون - مع حلول شهر رمضان المبارك ، وانطلاقا من سياسة التجديد الدائم خدمة لمفهوم الضيافة الأردنية الأصيلة في الشهر الفضيل أطلق فندق كراون بلازا عمان ارقى امكاناته في مجال الضيافة والذوق الرفيع للمائدة الأردنية والعربية من خلال مآدبة افطار متميزة وغنية وفي اجواء مثالية لقضاء اجمل الاوقات للاسرة وجمع الاصدقاء على مأدبة افطار لا تقاوم .

وقدم فندق كراون بلازا عمان هذا العام العرض الاقوى للشركات والمجموعات والافراد لينضموا الى مائدة افطار غنية باطباق من مختلف المطابخ العالمية والعربية ومجموعة متميزة تشمل تشكيلة متنوعة من المأكولات الباردة والساخنة والمقبلات الشهية، بالإضافة إلى أطباق رئيسية مميزة.

اضافة إلى بوفيه الحلويات الرمضانية والغربية الاستثنائية والمتنوعة على أيدي مجموعة من اهم الطهاة في الشرق الأوسط .

وتعكس هذه المأدبة الرمضانية رؤية للقائمين على كراون بلازا عمان على ضرورة تلبية مختلف الاذواق.
وتقام أمسيات المأدبة الرمضانية في افطار كراون بلازا عمان في اجواء رمضانية تحوي الألحان العربية والعزف الساحر المرافق لجمعة الاسرة والأصدقاء بما سماه الفندق لمة رمضان الساحرة ك ، لتسجل اجمل اللحظات مع الاصدقاء في تجربة افطار رمضاني مميز .

وعمد فريق الفندق إلى وضع افطار كراون بلازا عمان ، بأسعار تلائم الجميع وبمنظومة من العروض السخية للشركات والمجموعات والافراد، وفرصة الاستفادة من برامج نقاط مجموعة IHG One Rewards.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :