facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريشان يرعى إفطار عمال الوطن في بلدية السلط


28-03-2024 01:03 PM

عمون - برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان أقام رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري مأدبة إفطار تكريماً لعمال الوطن.

وأعرب الوزير كريشان عن اعتزازه وفخره بالجهود الكبيرة التي يبذلها عمال الوطن في جميع البلديات للمحافظة على النظافة العامة، مؤكدا أن لهم كل الدعم والتحفيز.

وفي كلمة لرئيس البلدية الحياري رحب فيها براعي الإفطار الرمضاني والحضور الكريم مثمناً الدور الكبير للوزير في دعم عمال الوطن المستمر، ومؤكداً على إعتزازه وفخرة بعمال الوطن وجميع كوادر بلدية السلط الكبرى على إختلاف مناصبهم ومواقع عملهم.

وحضر المأدبة وزير الأشغال العامة المهندس ماهر ابوالسمن ومحافظ البلقاء الدكتور فراس ابوقاعود وعدد من نواب محافظة البلقاء والأمناء العامين في وزارة الإدارة المحلية، وعدد من رؤساء بلديات محافظة البلقاء ونائب محافظ البلقاء متصرف قصبة السلط ومدير مجلس الخدمات المشتركة للعاصمة عمان ومدير مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة البلقاء وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر في البلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :