facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأطفال الأيتام


02-04-2024 11:22 AM

عمون - اقام المستشفى التخصصي مأدبة إفطار للأطفال الأيتام وذلك بالتعاون مع جمعية نور الخير للإغاثة والتنمية في متحف الأطفال، بمشاركة مجموعة من موظفين المستشفى ضمن أجواء رمضانية جمعت أكثر من 150 طفلاً يتيماً، لرسم الفرحة والبهجة على شفاه الأطفال وذلك من خلال مشاركتهم في النشاطات التعليمية والترفيهية بالإضافة الى الرسم على وجوه الأطفال.

وحرصت إدارة المستشفى التخصصي على اختيار متحف الأطفال لإقامة مأدبة الإفطار؛ لما له من قيمة مضافة في صقل مهارات الأطفال والتجارب العلمية والتعليمية المميزة، الأمر الذي عبّر عنه الأطفال من خلال قضاء أوقات جمعت اللعب والتعلم وحب المشاركة.

من جهتهم ثمّن المرافقون والمشرفون من جمعية نور الخير للإغاثة والتنمية حرص المستشفى التخصصي على التواصل الدائم مع الأيتام وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وقاموا بتقديم جزيل الشكر إلى إدارة المستشفى التخصصي على هذه المبادرة الكريمة.

ومن الجدير بالذكر ان إدارة المستشفى التخصصي تحرص على إقامة هذه المبادرات الخيرية بشكل دوريّ والتي من شأنها أن تدخل البهجة والسرور إلى قلوب الأيتام لما لها من أثر كبير في تمكين الطفل اليتيم مجتمعياً ورعايته ليكونوا مستقبلا مساهمين فاعلين في خدمة وطنهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :