facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جارتان تحتفلان بأعوامهما الـ100 في يوم واحد


03-04-2024 11:47 AM

عمون- احتفلت جارتان بعيد ميلادهما الـ100 في يوم واحد؛ فجوسي تشيرتش وآن والاس هادريل تقيمان في الشارع عينه في أكسفورد منذ أكثر من 30 عاماً.

وذكرت «هيئة الإذاعة البريطانية» (بي بي سي) أنّ الجيران والأصدقاء والعائلة اجتمعوا ليغنّوا «عيد ميلاد سعيداً»، ويتمنّون لهما الخير.

وقالت تشيرتش إنها كانت «منبهرة»، ووصفت هادريل الحفلة بالـ«ممتعة». من جهتها، علّقت دوت ميريت من «جمعية السكان»: «المرأتان تمثّلان كثيراً، مما يثير إعجابنا جميعاً. كنا نظنّ أننا سنفعل أشياء عادية من أجلهما، لكن الحب راح ينمو ويتّسع».

عملت هادريل التي تعاني من الخرف في الخدمة البحرية الملكية للنساء ميكانيكية راديو خلال الحرب، فقدّم لها ممثل من البحرية ميدالية «الاستحقاق الطويل» لخدمتها العسكرية.

ثم أصبحت مؤلّفة معجمية لقاموس «أكسفورد» الإنجليزي. أما تشيرتش، فعملت ممرضة مدّة طويلة، وقالت إنها تذكّرت مرحلة سابقة عندما كان على الناس دفع المال لزيارة الطبيب: «في تلك الأيام، كانت صحتك تعتمد على ثروتك». تعليقاً على الاحتفالات، تابعت: «أشعر بأنني محظوظة جداً. الحفل استثنائي، والجميع لطفاء». وقالت السيدة البالغة من العمر قرناً إنه ليس ثمة سرّ لحياتها الطويلة. وأضافت: «انتقِلْ من يوم إلى آخر، وأنجز الأشياء أمامك، واستمر في فعل ذلك».

الشرق الأوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :