facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كل ما تودين معرفته عن حقن Profhilo


04-04-2024 10:27 AM

عمون - تعد حقن البروفايلو Profhilo، مرطباً قابلا للحقن يُصنع من حمض الهيالورونيك، وهو موجة تجميلية جديدة، تحظى بشعبية كبيرة بين النساء والرجال على حد سواء.

وحقن Profhilo، هي عكس حشوات الجلد التقليدية، إذ يتم استخدامها لترطيب الحجم الزائد وتعود بنتائج إيجابية من دون أن تغيّر ملامح الوجه.

مميزات Profhilo
تبدو حقن البوتوكس والحشو مخيفة بعض الشيء، قد تكون حقن الـ Profhilo مجرد البديل القابل للحقن الذي تبحثين عنه. على اعتبار أنها مرطب فائق لبشرتك بدلاً عن تغيير شكل وجهك في حقن الـ"فيلير" أو إرخاء عضلاتك في البوتوكس، فتوفر الـ Profhilo ترطيباً عميقاً لبشرتك للمساعدة في ترطيبها ومنحها توهجاً شاملاً.

مكونات الـ Profhilo
وحقن الـ Profhilo، هي عبارة عن حمض الهيالورونيك النقي بكميات كبيرة، ويعمل على إعادة تشكيل الكولاجين والإيلاستين حيوياً أثناء ترطيب البشرة. وهذا الحمض مكون طبيعي في جلد الانسان، ومع التقدم في السنّ، تنتج الأجسام كمية أقل منه.

وفي الوقت نفسه، يعمل جهاز Profhilo على استهداف ترهّل الجلد أسفل الرقبة. يتضمن العقار حوالي ثماني حقن موضوعة بشكل استراتيجي، ويتم حقنها تحت الجلد في الجزء السفلي من الوجه. قد تترك هذه الحقن بعض الآثار الخفيفة مثل القليل من الورم الذي يستمر يوما واحدا.

حسنات وسيئات
من المطمئن أنه لا توجد أي سلبيات لـProfhilo، ولهذا السبب نالت الحقن إعجاب الكثير من النساء، لأنها تعتبر من العلاجات المريحة للبشرة بعيداً عن البوتوكس والفيلير. ويمكن تنفيذ الحقن في جلستين بفاصل ستة أسابيع تقريباً، فهي تمنح البشرة مظهراً أكثر امتلاءً وتؤدي لتنعيم التجاعيد وإضفاء مظهر شبابي. وتستمر نتائج الحقن قرابة ستة أشهر.

وتعد حقن الـProfhilo خيارا رائعاً للنساء اللواتي يعانين من الجلد المتجعد الذي فقد مرونته - فهو ينعم الخطوط الدقيقة ويساعد على ملء الجلد.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :