facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيد الأردن .. 50% تراجع مبيعات الحلويات .. وتوقع انتعاش المطاعم الخميس


11-04-2024 01:07 PM

عمون - شهدت محلات الحلويات تراجعا ضخما في المبيعات وصل 50% خلال فترة عيد الفطر المبارك، مقارنة بالعام الماضي الذي كان يشتكي فيه اصلا أصحاب المحال من تراجع مبيعاتهم عن الأعوام التي سبقته.

ووفقا لما أفاد "عمون" نقيب اصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد فإن محلات الحلويات عانت وتعاني مشكلات جمة مع تراجع المبيعات وحتى في المواسم.

العواد قال ان المطاعم يوم أمس، الاول من العيد بدأت تتعافى تدريجيا بالمقارنة مع موسم رمضان الذي عزفت به الناس عن المطاعم، قبل أن تعود إليها مع العشر الاواخر من رمضان الذي ارتفع الاقبال بها على المطاعم بنسب تراوحت بين 10 - 35 %.

وتوقع العواد انتعاش الحركة اليوم الخميس الثاني من العيد، حيث ان القطاع يعرف ان هناك زبون اسمه "زبون العيد" الذي يأتي فقط بالعيد ليأكل بالمطاعم من باب الترفيه اولا والأكل ثانيا.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :