facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديات العالم والأردُن اليوم


فداء الخرابشة
16-04-2024 02:53 PM

التحديات والمواقف الغريبة التي نشهدها حاليًا، سواء في القضايا السياسية أو الاجتماعية، تشكل جزءًا من الواقع اليومي الذي نواجهه في الأردن وفي العالم بشكل عام.

الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورًا هامًا في نقل هذه الأحداث والأخبار، وغالبًا ما يتم تضخيم بعض الأمور، تشويه الصورة الحقيقية للأحداث، أو نشر العواجل لفكرة السباق لا أكثر.

الشعب الأردني، كما هو العرف يتمتع بصفاته الفريدة من نوعها، مزيج لكل متضادين، وهذا يعكس الروح العريقة والقدرة على التكيف مع التحديات. ولكن، فهم الأمور والتعبير عنها بطريقة ساخرة أو بلا احترام قد لا يعكس الوعي والنضج اللازمين في التعامل مع القضايا.

إن محاربة الإشاعات ونشر الوعي الصحيح يتطلب جهودًا جماعية من الجميع، حيث يمكن لمن يمتلكون هذا الفكر "أحفاد وصفي" ان يعززوا ويساعدوا في نشر الوعي.

نحن كعرب وكأردنيين، تجمعنا الشدائد نتمسك بقيم الصمود والتكاتف، يجب أن نكون واعين ومسؤولين في تصرفاتنا وتعبيراتنا، وأن نعمل معًا على بث روح الإيجابية والتفاؤل في كل المواقف التي نواجهها.

ولا يجب ان ننسى أن الأردن يمتلك رجالًا ونساءً يحمونه بكل إخلاص ووفاء. تاريخ الأردن يشكل شوكة في حلق كل من يفكر في تحديه أو الاعتداء عليه. لذا، لا تهابوا وتوكلوا على الله، وتذكروا أنكم "مسلمون، عرب، وأردنيون".

هذه الهوية المتميزة تمنحنا القوة والصمود في مواجهة التحديات والمحافظة على وحدتنا وكرامتنا.

دعونا نستمد قوتنا من تاريخنا العريق ونعيش بروح الوحدة والتضامن لبناء مستقبل أفضل للجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :