facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشاط بيئي في عجلون بمناسبة اليوم العالمي للأرض


22-04-2024 03:55 PM

عمون - نظم مشروع لجان الدعم المجتمعي (لجنة عجلون) المنفذ من قبل الصندوق الأردني الهاشمي اليوم نشاطا بيئيا تشاركيا تحت شعار "ازرعها ولا تقلعها" بمناسبة اليوم العالمي للأرض بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

واشتمل النشاط على ندوة عن البيئة وأهمية الحفاظ على الثروة الحرجية، وزراعة أشجار في ساحات وحديقة الهلال الأحمر.

وقال مساعد محافظ عجلون خالد القضاة الذي رعى فعاليات الحفل مندوبا عن المحافظ الدكتور قبلان الشريف، إن تنفيذ مثل هذه البرامج والاحتفال بمناسبة يوم الأرض العالمي يعزز أهمية الأرض وزراعة الأشجار والمحافظة على البيئة.

وأشار مدير مديرية البيئة في المحافظة المهندس نزار حداد إلى رؤية وزارة البيئة من خلال محاورها التي تتمثل في الحد من التلوث والرقابة البيئية على المنشآت التنموية والحماية والاستخدام المستدام لخدمات النظم البيئية ونشر الوعي للحفاظ على الغطاء النباتي بهدف بث رسالة الوعي والتثقيف بأهمية البيئة بعناصرها كافة.

وأكدت رئيسة اللجنة نبيهه السمردلي أن النشاط يأتي من خلال الصندوق الأردني الهاشمي (جهد) وبدعم وتمويل من المفوضية السامية للاجئين بمشاركة هيئات شبابية وتطوعية، وجمعية البيئة الأردنية ومديريات الزراعة والبيئة والدفاع المدني والإدارة الملكية لحماية البيئة وبلدية عجلون ومجلس الخدمات المشتركة ومبادرة عزم لكبار السن وذوي الإعاقة والمجتمع المحلي الأردني والسوري.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :