facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يتحرك لتجديد عقد سيرجيو روبرتو


22-04-2024 08:37 PM

عمون - تحرك برشلونة خطوة نحو تجديد عقد أحد لاعبيه، ليستمر داخل النادي الكتالوني خلال المرحلة المقبلة.

ويتعلق الأمر باللاعب الإسباني سيرجي روبرتو، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويريد مجلس إدارة البارسا تجديده لمدة موسم واحد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد سبق وأبلغ برشلونة لاعبه سيرجي روبرتو، بنية تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2024، لكن الآن تحدث النادي مع روبرتو مرة أخرى ودخلا في مرحلة التفاوض.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة نقلت لروبرتو رغبة النادي في بقائه، وأنها سوف تجدد عقده بغض النظر عن قرار المدرب تشافي سواء بالبقاء أو الرحيل، بعدما أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي نيته ترك البارسا.

بالإضافة إلى ذلك، أخبر برشلونة روبرتو تمسك الإدارة بتجديد عقده موسم واحد فقط، وأن النادي استدعى وكيله، جوسيب ماريا أوروبيتج، لاجتماع عاجل من أجل إنهاء هذا الملف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :