facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




على مكتب دولة الرئيس


اسامة الدباس
23-04-2024 09:34 AM

تعلمون دولتكم مقدار الضرر الحاصل على قطاع السياحة من فنادق ومطاعم وشركات سياحه وسفر وشركات النقل السياحي وصالات افراح ومناسبات ومؤسسات أخرى مرتبطة بهذا القطاع.

فما ان بدأ هذا القطاع من التعافي من جائحة كورونا حتى داهمته الحرب على غزة وما كان لهذا العدوان من تبعات وخسر القطاع المجموعات السياحية التقليدية القادمة من أوروبا وامريكا من بداية الاحداث وحتى يومنا هذا.

يعلم كل مراقب محايد الكم الكبير لإنجازات حكومتكم في القطاعات الاقتصادية كافة ويكفيكم فخرا بان حكومتكم لم تشبها أي شائبة منذ تشكيلها وحتى اليوم.

ان قطاع السياحة وهو احد اهم الاذرع المحركة لعجلة الاقتصاد يترقب الان موسم السياحة الصيفي والذي يبدأ بعد اشهر قليلة ونسال الله ان تكون الأوضاع في المنطقة قد استقرت وهذا الموسم عادة للأخوة العرب من دول الخليج العربي والأخوة المغتربين وهناك متطلبات لإنجاح هذا الموسم وتعزيز تنافسية المنتج الأردني وهذه المتطلبات قابلة للتطبيق ولا تحتاج الى استثمارات ضخمة الا ان مردودها الاقتصادي كبير.

واذكر منها على سبيل المثال لا الحصر توفير مراكز تسلية وترفيه مثل مدن ملاهي للأطفال، مسارح للعائلات، دار اوبرا، صالات معارض، حدائق عامة وغيرها من عوامل جذب لسياحة العائلات مع ما يتمتع به بلدنا من طقس مناسب في فصل الصيف وهنا يمكن لأمانة عمان وامينها النشيط ان تلعب الدور الرئيس وتخصيص الفرص الاستثمارية اللازمة واجتذاب مستثمرين من القطاع الخاص الأردني على مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وبينما نعمل على تقوية اقتصادنا لن نسمح لأي كان بأشغالنا عن مناصرة ودعم أهلنا في غزة، فأردن قوي اقتصاديًا اقدر على تقديم الدعم والاسناد لأهلنا في فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :