facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الجامعة الهاشمية يستقبل المجلس الأمني في الزرقاء


29-04-2024 01:01 PM

عمون - استقبل رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور خالد الحياري اليوم الإثنين في مكتبه المجلس الأمني في محافظة الزرقاء برئاسة المحافظ حسن الجبور، وبحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني اطرادات، ومساعد رئيس الجامعة السيد عبدالرحمن أبودلبوح، والاستاذ الدكتور صادق شديفات، ومدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة السيد عبدالاله الزبون.

ورحب الدكتور الحياري بالمجلس الأمني في المحافظة، معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة، مؤكداً بأن الجامعة الهاشمية ماضية قدماً في تحقيق الإنجازات والتطورات على كافة الأصعدة، وبناء التشاركية وتعزيز التعاون مع المجتمع المحلي الذي يعد من أهم أهداف الجامعة خدمة المجتمع المحلي وكافة المؤسسات والجهات الرسمية في المحافظة.

كما أشاد الدكتور الحياري بما يقدمه المجلس الأمني من دعم مستمر للجامعة من أجل الاستمرارية ببرامجها العلمية وخططها الاستراتيجية التي تنفذها الجامعة ومن استحداث تخصصات تناسب ابناء المجتمع المحلي وما يحتاجه سوق العمل في المحافظة.

وبارك محافظ الزرقاء والمجلس الأمني للدكتور خالد الحياري صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه رئيساً للجامعة الهاشمية، مشيدين بالمستوى العلمي المتميز الذي وصلت اليه الجامعة، وحصولها على العديد من الاعتمادات الدولية، مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة محلياً وعربياً وعالمياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :