facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد اشتباكه مع كلوب .. ليفربول يطمئن نجمه المصري صلاح


29-04-2024 08:56 PM

عمون - كشف موقع "ذا أثلتيك" أن ليفربول يرغب في استمرار النجم المصري محمد صلاح الموسم المقبل، رغم الأزمة الأخيرة التي افتعلها مع مدربه الألماني يورغن كلوب واشتباكهما لفظيا خلال مباراة الفريق مع وست هام، يوم السبت الماضي.

وارتبط صلاح بالانتقال إلى دوري "روشن" السعودي للمحترفين الصيف الماضي لكنه بقي في صفوف "الحمر" بنهاية المطاف.

وقال التقرير الذي نشرته "ذا أثلتيك"، يوم الاثنين: يخطط ليفربول للموسم المقبل على أساس أن صلاح سيكون جزءاً من الفريق.

ويقترب المهاجم البالغ من العمر "31 عاما" من العام الأخير في عقده والذي ينتهي صيف 2025، بينما يستعد ناديه لاستقبال المدرب الجديد آرني سلوت الذي بات يقترب من خلافه الألماني يورغن كلوب.

وزاد التقرير: يرغب صلاح في قضاء موسم آخر مع ليفربول، كما أنه يم يعطِ أي إشارة إلى رغبته في الخروج، وهو ما يتماشى مع رغبة ليفربول، لذلك من المتوقع أن يبقى في "آنفيلد"، وسيعمل المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز على بحث مستقبل صلاح إلى جانب قائد ليفربول فيرجيل فان دايك والظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، اللذين ينتهي عقداهما في نفس وقت انتهاء عقد صلاح.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 7 أعوام، وخلالها قاده إلى تحقيق الكثير من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً ودوري أبطال أوروبا، كما أصبح خامس هدافي النادي عبر التاريخ وهداف ليفربول التاريخي بالدوري الإنجليزي الممتاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :