facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 معلومات عن زفاف نجل أغنى رجل في آسيا


30-04-2024 11:59 AM

عمون - في وقت سابق من هذا العام في شهر مارس، أقيم احتفال كبير لما قبل الزفاف لنجل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، أنانت أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام في جامناجار في ولاية غوجارات. وحضر الحفل شخصيات بارزة من كافة المجالات وأنحاء العالم، الآن، بعد مرور ما يقرب من شهر، انتشرت العديد من الصور على الإنترنت وأثارت تكهنات حول احتفال أنانت وراديكا الثاني لما قبل الزفاف في لندن وذلك قبل 3 أشهر من حفل الزفاف المقرر عقده في يوليو المقبل، فماذا نعرف حتى الآن عن استعدادات حفل زفاف نجل الرجل الأغنى في آسيا؟ إليك 5 معلومات مثيرة للاهتمام نشرتها الصحف الهندية:

حفل ما قبل الزواج في مارس
اقيم حفل ما قبل الزفاف الأول للثنائي على مدار ثلاثة أيام من 1 إلى 3 مارس، وكان من بين الضيوف البارزين الذين حضروا الحفل مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس، ومؤسس ميتا مارك زوكربيرج، والرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر، وإيفانكا ترامب.

تكلفة احتفالات ما قبل الزفاف
وفقًا للتقارير، تكلفت احتفالات ما قبل الزفاف نفقات مذهلة، بلغ مجموعها ما يقدر بـ 1260 كرور روبية، مع تخصيص جزء كبير لتقديم الطعام وحده، حيث وصل إلى 200 كرور روبية.

حفل في مايو
وفقًا لتقرير نشره موقع "DNA" الهندي فإن الثنائي يستعد لاستضافة احتفال آخر في الفترة ما بين 28 و30 مايو على متن سفينة سياحية قبالة سواحل جنوب فرنسا. ويُزعم أيضًا أن سلمان خان وشاروخان وعامر خان من المرجح أن يحضروا الحفل جنبًا إلى جنب مع رانبير كابور وعليا بهات وهم أصدقاء مقربين لأكاش أمباني وشلوكا ميهتا.

التكلفة المتوقعة لحفل الزفاف
تشير التقارير إلى أن حفل زفاف أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت سيكلف ما بين 1200 إلى 1500 كرور روبية. مما يجعله واحدًا من أكثر الأحداث تكلفةً في تاريخ الزفاف.

وتم تنسيق الزهور في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بواسطة جيف ليثام المعروف بعمله مع كيم كارداشيان وبقية أفراد عائلتها. ومن المتوقع أن يتولى الديكور في حفل زفاف أمباني أيضًا.

الاحتفالات في الهند
رغم أن الزفاف من المقرر أن يقام في يوليو، إلا أن الاحتفالات بدأت فعليًا في الهند من إبريل، حيث استضاف أنانت وخطيبته حفل عشاء مشترك للقرويين المحليين، حضره عدد مذهل بلغ 51000 شخص.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :