facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يشارك طلبة مدرسة صقر قريش الطابور الصباحي


30-04-2024 02:41 PM

* يكرم الفائزين بالمسابقات المدرسية

عمون - بتوجيهات مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، قام مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد خصاونة، اليوم، بزيارة إلى مدرسة صقر قريش الاساسية للبنين، حيث شارك الطلبة حضور فعاليات الطابور الصباحي.

بداية تحدث الخصاونة عن أهمية مشاركة الطلبة بالمسابقات والنشاطات المدرسية لما فيها الأثر الكبير في صقل شخصيتهم وتنمية أطر المعرفة لديهم ،بحيث لا تقل أهمية مشاركتهم بهذه المسابقات عن أهمية التحصيل الدراسي لديهم.

وشكر المعلمين القائمين على مثل هذه المبادرات المتنوعة، ودورهم الفعال في تعزيزها لدى الطلبة، وتشجيعهم بشكل مستمر للمشاركة بمختلف المسابقات والنشاطات التي تقيمها المدرسة.

وقام الخصاونة بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمعلمين المكلفين بملف التدخلات العلاجية ،وشكرهم على جهودهم المبذولة في سبيل الحد من الفاقد التعليمي لدى الطلاب.

أيضاً، كرم الخصاونة الطلبة الأوائل والمتفوقين في المدرسة، والطلبة الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف.

وفي الختام شكر الخصاونة مدير المدرسة السيد محمد الشرمان، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية، لجهودهم المبذولة في دعم وتطوير العملية التربوية والتعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :