facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




209 ايام للحرب .. عمليات جديدة للمقاومة وتوقعات بقرب بدء عمل الميناء الأميركي


02-05-2024 09:12 AM

عمون - في اليوم الـ209 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) صورا جديدة لاستهداف قوات الاحتلال، في حين قال مسؤول أميركي إن الميناء العسكري الأميركي قد يبدأ عملياته غدا الجمعة.

وبثت القسام صورا لاستهداف قوات في محور نتساريم وسط قطاع غزة بقذائف "الهاون" وصواريخ "رجوم"، وصورا لاستهداف آخر قرب كيبوتس حوليت المتاخم لرفح في غلاف غزة بمنظومة صواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114.

في الأثناء، نقل موقع بوليتيكو عن مسؤول أميركي قوله إن واشنطن تتوقع أن يبدأ الميناء العسكري الأميركي عملياته يوم الجمعة المقبل لنقل المساعدات لغزة. وأضاف أن المساعدات قد تبدأ بالتدفق إلى الميناء العسكري الأميركي ثم لغزة السبت أو الأحد المقبلين.

وفي الضفة الغربية المحتلة، أفاد مراسل الجزيرة بمقتل أحد مقاتلي "كتيبة طولكرم" التابعة لسرايا القدس برصاص عناصر الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية. وقال ناطق باسم الأجهزة الأمنية إن "مركبة أطلقت النار باتجاه دورية أمنية مما اضطر عناصرها للرد".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :