facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية الشونة الجنوبية تنظم معرض اليوبيل الفضي


02-05-2024 09:46 AM

عمون - من شادي نبيل - نظمت مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية، ودائرة المكتبة الوطنية، وإدارة حماية الأسرة (معرض بوابة اليوبيل)، بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلّم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية.

وتم تنظيم المهرض تحت رعاية متصرف لواء الشونة الجنوبية د.علي الحيصة، وبحضور مدير تربية لواء الشونة الجنوبية د.مازن هديرس، ومدير الشؤون المالية والإدارية السيدة لبنى العدوان، وذلك في مدرسة الجواسرة الثانوية الشاملة المختلطة.

وخلال كلمة ألقاها د.هديرس رفع فيها أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين المعظم، وإلى كافة أبناء هذا الوطن الأردني الهاشمي العزيز، معاهدين الله العليّ العظيم أن نبقى الجند الأوفياء لهذا الوطن العزيز وخلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وأشار الدكتور هديرس، إلى أن مناسبة اليوبيل الفضي لتسلّم جلالته سلطاته الدستورية هي مناسبة وطنية عزيزة،لإستذكار بعض من الإنجازات التي تحققت في الأردن في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني، على مختلف المجالات التنموية، وخصوصاً في مجال التربية و التعليم،ومواكبتهما للتطور المعرفي المستمر.

واشتمل المعرض على عدد من الصور الفوتوغرافية التي توثق مسيرة "25" عاماً من الإنجاز والعطاء في عهد جلالته، وتوزيع إهداءات من الكتب الثقافية من دائرة المكتبة الوطنية، للمشاركين والزوار والطلبة.

بالإضافة إلى عرض فعالية للطلاب بعنوان "جينا نفرحكم " أقامتها لجنة المسؤولية المجتمعية في المكتبة الوطنية، ومحاضرة توعوية قدمها الفريق التوعوي المتنقل/إدارة حماية الأسرة والأحداث عن الأمن الجسدي وعدد من العروض الترفيهية التربوية الهادفة، وقراءة قصص للأطفال، وتوزيع الجوائز، ومسرح للدمى، وعدد من الفقرات الفنية والإستعراضية قدمها طلبة المدرسة.

وحضر الإفتتاح مدير سلطة المياه في اللواء المهندس وصفي المشاقبة، ومدير صحة الشونة الجنوبية الدكتور نبيل أبورمان، ومندوباً عن رئيس بلدية الشونة الوسطى السيد محمد البرقاوي، ومندوباً عن رئيس مجلس الخدمات السيد خالد العلاقمة، ورئيس مجلس شبكة التطوير التربوي (وسط-1) السيد يوسف ابو حديد، وعدد من المشرفين التربويين، ومديرو ومديرات المدارس في اللواء، والسيد هايل ابو يحيى، والسيد زيد النايل العدوان من أبناء المجتمع المحلي.

وفي الختام، قدم د.الحيصه، و د.هديرس الدروع التقديرية لمستحقيها, ووجه د.هديرس شكره وتقديره للجهات الداعمة ولعضو قسم النشاطات التربوية مسؤولة المرشدات في المديرية الفاضلة شيرين العدوان، والمعلمة سحر البقور على حسن التنسيق والتنظيم والمتابعة، والهيئة الإدارية والتدريسية للمدرسة ممثلة بمديرتها الفاضلة ميسون العدوان متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :