facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطوات سريعة لإخفاء ندبات الوجه والحصول على مكياج جذاب


02-05-2024 10:58 AM

عمون - كثيرا ما تتعرض الفتيات لظهور ندبات مختلفة الحجم ولا تعلم من أين ظهرت في هذا الوقت، وخاصة في الأوقات المهمة كحضور اجتماع أو مناسبة خاصة أو حضور حفل مميز، مما يجعلها تبحث عن حلول سريعة لإخفائها خلال هذا الوقت، ثم علاجها لاحقا، وكثيرا ما تلجأ بعض الفتيات إلى تغطية هذه الندبات بالمكياج ولضمان حمايتها وتغطيتها تغطية سليمة توجد 4 خطوات وفقا لما نشره موقع realsimple وهي:

ترطيب البشرة
من المهم قبل تطبيق خطوات المكياج وضع مرطب البشرة الذي يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على حماية البشرة وجعلها ناعمة تؤدي إلى إطلالة جذابة خلال وضع المكياج أو في الأوقات العادية.

إخفاء الندبات بالمكياج حسب نوعها
الندبات المرتفعة
يفضل استعمال المكياج الذي يحتوي على تركيبات غير لامعة ووضع اللاصقة الطبية عليها لحمايتها ووضع البرايمر وكريم الأساس وتطبيقهما فوقها حتى تظهر بلون البشرة مما يجعل على مزجها مع لون البشرة وإخفائها.


الندبة العميقة
بعد وضع اللاصقة الطبية الصغيرة المناسبة لحبوب الوجه، يفضل استخدام الكونسيلر الأفتح قليلا مما يساهم في تساوي البشرة واخفاء هذه الندبة دون زيادتها في الوجه.

البقع الداكنة
يفضل مع البقع الداكنة استعمال خافي العيوب ووضع بودر البشرة قبل وبعد الخافي مما يساعد على تثبيت الخافي لأطوال وقت والاستمتاع بإطلالة جذابة ومميزة خلال المناسبة.

العلامات الحمراء
من المهم ترطيب البشرة ووضع كريم الأساس ثم الكونسيلر، واستخدام مصحح لون البشرة باللون الأخضر حيث يعمل على حياد اللون الأحمر وتحويله إلى لون البشرة والحصول على بشرة موحدة دون الشعور بالانزعاج والتوتر من هذه الندبات.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :