facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكة رانيا .. إذ تتصدى لماكنة التضليل


فايز الماضي
05-05-2024 10:35 AM

في هذا العالم تقود منابر الإعلام الغربي الممولُ من الصهيونية العالمية الرأي العام.. فتُضَلّل الشعوب وتُقلَّب الحقائق. ويُمتَهن الكذب ويُمَجَّد القتلة

وها نحن نرى اليوم رأي العين كيف أن غزة هاشم تُنحرُ من الوريد الى الوريد أمام نظر هذا العالم وبصره وكأنه يغطُّ في سُباتٍ عميق فتُغيَّب الأخلاق وتُنتهك القيّم وتُستباح الساحات والميادين في ظل خَرَسٍ وخُنوعٍ عربيٍ واسلاميٍ مُعيب وتكالُبٌٍ عالميٍ ونازيٍ جديد يستهدفُ فلسطين وأهلها ومقدساتها وتاريخها العريق.

وكعادته يقف الاردن اليوم قيادة وحكومة وشعباً مع الحق والى جانب فلسطين وأهلها مُنسجماً مع ذاته وعروبته ورسالته الانسانية السمحاء لا ينتظر شكرا او ثناء من أحد.

وفي لقائها أمس الاول مع القناة الاعلامية الاميركية المشهورة MSNBc والاعلامية الاميركية المحترفة جوي ريد وفي الوقتٍ الذي توارى فيه عن المشهد قادة ورؤساء وأصحاب قرار وقفت الملكة رانيا العبدالله هذه الملكة الاردنية العربية الهاشمية الأصيلة الواثقة وقفة الرجال في وقتٍ عز فيه الرجال وأمّسكت كعادتها بزمام الخطاب فَردَّت بإحترافية متناهية الذكاء والدقة على اسئلة القناة وخاطبت قادة الرأي في هذا العالم وصُناع القرار فيه لعلها تُوقظُ ضمائرهم وتستثيرُ مشاعرهم فانتصرت لأطفال غزة وحرائرها الثكلى وأسمعت هذا العالم الأصمَّ ما لم يسمعه من قبل وفضحت بربرية وقذارة وبشاعة ما يجري على ارض فلسطين كل فلسطين من بحرها الى نهرها وذكّرت دهاقنة هذا العصر ومُجرميه بمظلومية شعب فلسطين وحقه المشروع للعيش بكرامة على ارضه وأرض آبائه وأجداده الغر الميامين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :