facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تلتقي رؤساء قاعات الإختبار الوطني للصف الرابع


06-05-2024 01:22 PM

عمون - عقدت مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم اجتماعاً لرؤساء قاعات الاختبار الوطني للصف الرابع الاساسي في مدرسة الصريح الثانوية للبنات، وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد خصاونة، ورئيسة قسم الامتحانات الأستاذة خلود شعواطة، ورئيسة قسم الاشراف الدكتورة ايمان الحراحشة، والذي يهدف الى ضبط نوعية التعليم.

وتحدثت الطلافحة عن أهمية نتائج الاختبار في تزويد الادارات المختصة بالتغذية الراجعة من أجل اجراء اللازم، وأكدت على ضرورة الالتزام بإرشادات الاختبار التي بين أيديهم والعمل بمضمونها، معتبرتاً أن هذه الإختبارات هي مقياس دقيق لأداء المدارس والمدرسين، ما يتطلب الالتزام بالمعايير المطلوبة لإنجاح هذا التقييم الوطني المهم.

من جانبه أشار الخصاونة، لدور رؤساء القاعات في انجاح الاختبارات الوطنية التي تبنى عليها سياسات التعلم والتعليم متمنياً إيلاء الموضوع الأهمية القصوى.

وتحدثت رئيسة قسم الامتحانات عن الإجراءات الناظمة للإختبار الوطني وكيفية استعمال القارىء الضوئي مؤكدا على ضرورة قراءة التعليمات والالتزام بها، وتطرقت الى كيفية تنفيذ الاختبار الوطني الكترونيا بكل تفاصيله وكيفيه الدخول الى موقع الاختبار الوطني والية العمل عليه.

وفي الختام ادى رؤساء القاعات القسم أمام لجنة الاختبار، وشكرت الطلافحة مديرة المدرسة الاستاذة زينب الزعارير على حسن الإعداد والاستقبال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :