facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الشؤون التعليمية بتربية الكورة يفتتح مسابقة تحدي الرياضيات


09-05-2024 02:46 PM

عمون - افتتح مدير الشؤون التعليمية في مديرية التربية والتعليم للواء الكورة خلدون جويعد، صباح اليوم الخميس، مسابقة "تحدي الرياضيات للصف الثالث" في مدرسة كفرأبيل الأساسية المختلطة ومديرتها شفاء دغيم، وبتنسيق قسم الإشراف التربوي، ممثلًا بمشرفات الصفوف الثلاثة الأولى الدكتورة سمية ربابعة والمشرفة التربوية آيات مستريحي، ومشرف الرياضيات الأستاذ محمود أبو مسرة.

وأوضح جويعد أهمية المسابقة والتي تسهم في إثراء المناهج الدراسية وتطوير التعليم، و الإرتقاء بالمستوى العلمي لدى الطلبة والمعلمين في مادة الرياضيات ،تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وبما يملكونه من قدرات ومواهب وإبداعات علمية وتوجيههم لاستثمار قدراتهم.

حيث بلغ عدد المشاركين "11" طالباً وطالبة من "4" مدارس من شبكة مدارس كفرابيل. والذي نظمته مدرسة كفرأبيل الأساسية المختلطة،

كما تتكون المسابقة من ثلاثة مستويات ،اختبار ورقي في مواضيع الضرب القسمة، لعبة أحجية إلكترونية، تطبيق عملي للتمييز بين المجسمات والأشكال ثنائية الأبعاد.

وفي الختام تم تكريم المدارس والطلبة الفائزين وشكرهم على مشاركتهم، وجهودهم المبذولة في إنجاح المسابقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :