facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




25 شهيدًا في الضفة الغربية خلال أسبوع


22-05-2024 08:07 PM

قالت الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية، قتلت 25 فلسطينيا في الضفة الغربية، في محافظتي جنين وطولكرم خلال أسبوع واحد.

وقال تقرير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية إنه ومنذ 7 تشرين الأول الماضي، استشهد 489 فلسطينيًا، من بينهم 117 طفلاً، وأصيب أكثر من 5000 فلسطيني، من بينهم حوالي 790 طفلًا، في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية.

واضاف انه من بين هؤلاء 472 شخصًا قتلوا على يد القوات الإسرائيلية، و10 على يد المستوطنين الإسرائيليين، وسبعة لا يزال من غير المعروف ما إذا كان الجناة جنودًا إسرائيليين أم مستوطنين.

وأضاف، التقرير ان مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية قام خلال الاسبوع الماضي، بتوثيق حوالي 120 عملية تفتيش واعتقال، أكثر من ثلثها في محافظة الخليل، مما أدى إلى اعتقال ما لا يقل عن 90 فلسطينيا.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :