facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية العمًانية


فرح محمود حواتمة
23-05-2024 11:53 AM

وطني العزيز الأردن أرض أبائي و أجدادي و أرضي في يوم استقلالك لا تفريط بك، مملكتي أنتِ صفحاتي وعراقتكِ أقلامي، تاريخك العظيم بما بهِ من نضال وكفاح لا ولن نبتعد عنه ما حيينا.

المملكة الأردنية الهاشمية أساس من العطاء والأمن والأمان والاستقرار، هي عزة، مملكتي كانت وما زالت مدرسة تعلمنا الكثير من العلوم والصمود والأخوة والترابط والحب بين شعبك الحبيب، أنتِ وطن معطاء للجميع.

أدام الله وطني الغالي، ونعمة الأمن والأمان وأدام التقدم والازدهار بها، كل عام والوطن وقائد الوطن وكل مواطن أردني بألف خير.

الحروف و الكلمات عجزت أن تصف فرحتنا باستقلال بلادي بذكرى تحريرها، يومك المميز هذا مملكتي هو بداية العطاء و الخير الذي يتجدد في كل يوم، سوف يبقى اسم المملكة الأردنية الهاشمية شامخاً صامداً حراً يعانق السّماء في ضل سيد البلاد ملكنا الهاشمي عبدالله بن الحسين.

أنت يا سيدي وضعت كل أردني موضِع الفخر والإنتماء والشكر والتقدير اليك، أنت من صنعت الشهامة والقوة والكرامة والجود ولا ولن تغيره الظروف مهما كانت صعبة أنت فخر لنا يا سيدي، استقلال بلادنا مناسبة عزيزة على قلبي، ومن هنا، من بين منبر حروفي أبارك لجلاله الملك عبدالله الثاني بنّ الحسين وكل أردني أردنية بمناسبة الاستقلال الاردن الثامنة والسبعين، أدآمك لنا يا سيدي البلاد ودمت فخر لنُا، دمتم بحفظ اللٌه وحفظ جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :