facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمهور الكرة متفائل بتشكيلة المنتخب وقدرتها على اجتياز طاجيكستان


26-05-2024 03:48 PM

عمون - عبر الشارع الرياضي المحلي، عن ثقته بقدرة المنتخب الوطني على اجتياز منتخب طاجيكستان، في المباراة التي تقام في عمان 6 الشهر المقبل، في أطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط ، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ10 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ5، ثم باكستان رابعا دون نقاط، بحيث يتأهل أول فريقين من المجموعة للدور الثالث من البطولة.

وأشار متحدثون لبترا، إلى أن تشكيلة المنتخب الوطني التي كشف عنها المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة ليلة أمس، جاءت جيدة بشكل عام، حيث ضمت لاعبين مميزين قادرين على أثراء الفريق.

وأعلن عموتة قائمة ضمت 26 لاعبا، لمواجهتي طاجيكستان والسعودية يومي 6 و11 حزيران المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وضمت القائمة 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، عبدالله العطار، يزن النعيمات.

وقال أحمد العاصي إن تشكيلة المنتخب تعتبر بشكل عام جيدة، لافتا إلى أن الهدف الآن يتمثل في الفوز على طاجيكستان لضمان التأهل للدور الثالث.
وأضاف "من الطبيعي أن يكون هناك أراء متعددة في الأسماء التي تم اختيارها للمنتخب، ولكن بشكل عام تبقى الأسماء المختارة هي الأكثر استحقاقا لتمثيل المنتخب في المرحلة المقبلة".

وبين المشجع علي المشاقبة أن مسالة اختيار تشكيلة المنتخب تعود للمدرب، واعتقد أن تشكيلة المنتخب الأخيرة جيدة خاصة أنها تضم نخبة اللاعبين الذين حققوا المركز الثاني في كاس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر.

وأضاف "تشكيلة المنتخب أمر جدلي، ومن الصعب ان يتم الاتفاق على تشكيلة واحدة، ولكن ما نأمله هو أن يتمكن المنتخب من مواصلة رحلته في البحث عن الصعود لمونديال 2026، وكلنا ثقة بالنشامى".

ويبدأ المنتخب تدريباته مساء اليوم على ملاعب مدينة الحسين للشباب بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين بانتظار التحاق باقي اللاعبين في الأيام المقبلة.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، بدأ عبر المنصة الإلكترونية بطرح تذاكر مباراة منتخبي الأردن وطاجيكستان، والمقررة عند الثامنة والنصف مساء الخميس 6 حزيران المقبل، على ستاد عمان الدولي.

وحدد الاتحاد أسعار التذاكر على النحو الآتي: الدرجة الخاصة 30 دينارا، والدرجة الأولى 7 دنانير، والدرجة الثانية 5 دنانير، والدرجة الثالثة 3 دنانير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :