facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكتبة الوطنية تحتفي بثلاثية الفخر والإعتزار


26-05-2024 03:49 PM

عمون - برعاية مدير عام المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال العياصرة أقامت المكتبة اليوم الأحد 26/5/2024 احتفالاً بالمناسبات الوطنية الثلاث بعنوان " ثلاثية الفخر والإعتزاز " اليوبيل الفضي وعيد الإستقلال وعيد جلوس الملكي ، وتضمن الإحتفال معرضاً للصور والكتب وأغاني وطنية وتوزيع وثيقة الإستقلال والكتب والحلوى على الحضور والمارة.

وأكد العياصرة في كلمته على أهمية الاحتفاء بالمناسبات الوطنية، مشيرا إلى الإنجاز العظيم الذي قدمه الهاشميون على مر الزمان والذي كان نقطة البداية لتأسيس وبناء الدولة الأردنية الحديثة وإرساء دعائمها وترسيخ مبادئ الحرية والديمقراطية.

وبين حرص جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، على تعزيز قيم الاستقلال وترسيخ معانيه، لافتا إلى تضحيات الجيش العربي المصطفوي في سبيل كرامة الأمتين العربية والإسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :