facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة .. تشافي أراد "قتل" ليفاندوفسكي


26-05-2024 07:33 PM

عمون - كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، يوم الأحد، أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أراد طرد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وإبعاده عن الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، كان رحيل تشافي مدفوعا بعدة جوانب أدت إلى إقالته من قبل الرئيس جوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو، إحداها، قائمة الضحايا التي وضعها تشافي، وكان في مقدمتها ليفاندوفسكي.

وزادت "سبورت": لم يكن تشافي يريد المهاجم البولندي في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي كان واضحا بالفعل بعد التغييرات المتكررة التي أجراها لليفاندوفسكي في المباريات الأخيرة.

ووفقا للتقرير، اصطدمت قائمة "الضحايا" بخطط برشلونة، لأن تشافي لم يكن يريد استمرار جواو فيليكس وفيتور روكي أيضا، وكانت رغبات المدرب معقدة بالنسبة للنادي، خاصة في حالة ليفاندوفسكي، لاسيما وأن البولندي يملك سنة أخرى في عقده، بينما يعتقد تشافي أن رحيل المهاجم سيوفر الأموال للنادي من أجل التعاقد مع لاعبين حاسمين آخرين في خط الهجوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :