facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسؤول الذي نريده نحن الشباب


عمر الزبيدي
28-05-2024 07:57 AM

معالي الوزير الإنسان ( معالي السيد علي حمدان العايد )، سأكتب للدبلوماسي السفير والوزير الاردني علي العايد الرجل البدوي الاصيل الإنساني؛ انه شخصية فيها من الذكاء المنظم والذي اعتبره الذكاء الخارق ؛ فهو يعي جيدا كيف يتم إدارة العمل العام بطريقه سلسة وبعيدة عن التعقيد و العواطف مصحوبة بتفكير إيجابي يعم على مكان العمل.

وايضا سأتحدث عنه في الجانب الانساني ودعمه في حقوق الانسان وللاشخاص من ذوي الاعاقة في وطننا الحبيب.

لا يأتي كلامي هذا من فراغ ، فقد كنت قد التقيت مع معالي السيد علي العايد قبل ما يقارب ثلاثة أعوام ونصف العام من خلال دعوة لي لاحتفال تحت عنوان (الولاء والبيعة) وكان وقتها وزيرا للثقافة في حكومة دولة الدكتور بشر الخصاونة وكان راعيا للاحتفال.

وقتها كان لي كلمة ضمن فعالية الاحتفال على المسرح الثقافي الملكي تحدثت فيها عن الإيجابية و ملف دعم حقوق الإنسان وذوي الاعاقة في الاردن شعرت بسعادة غامرة عندما شاهدت بفخر واعتزاز مدى سروره لما احدثت فيها كلمتي من صدى.

وفي نهاية الاحتفال ، جاء وقت تكريمنا من الوزير العايد عند وصولي لتسلم الدرع امسك بيدي بقوة وقال انت مبدع ، اريد ان اراك لمناقشة موضوع لدعمك واتفق معي على موعد محدد ، وخلال عودتي الى محافظتي الجميلة المفرق تذكرت أنني نسيت ان اطلب رقم مكتبه تواصلت معه في نفس الليلة.

وفي اليوم التالي ظهرا تواصل معي مكتبه في وزارة الثقافة الاردنية، وكانت كالتالي:

"السلام عليكم سيد عمر الزبيدي معالي وزير الثقافة علي العايد اعطانا رقمك ويسلم عليك ويقولك موعدك في مكتبه بعد غدا "

وفي الموعد المتفق حضرت الى مكتب الوزير العايد ورحب بي ترحيبا جميلا وقدم لي واجب الضيافة، ثم طلب مني ان اتحدث عن نفسي وعن مبادرتي، فقدمت له فكرة المبادرة وشرحتها والتي كانت تحت مسمى ( مبادرة قمحة للاشخاص ذوي الاعاقة) وعليه تم وضع مشروع المبادرة بالتشارك مع معالي الوزير العابد وقال لي 'يا عمر ستكون من حلم لديك الى واقع حقيقي يلا بدي همتك يا عمر البطل".

ونفذت المبادرة ضمن إحتفال وقمت بدعوته في الجامعة الأردنية في العاصمة عمان، وقد حضر وخلالها راى والدي وقال له الوزير العايد: عمر غالي على قلبي مثل ابني رامي.

وانا اليوم ، اصدق القول بانه رجلا شهم صادق الوعد وانا عمر الزبيدي اؤكد بأن له معروف وجميل في رقبتي وكنت قد وعدته انتي سا اكون الذي يريده هو فهو بمقام والدي الغالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :