facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يرعى احتفال عيد الاستقلال لتربية بني عبيد


30-05-2024 04:53 PM

عمون - مندوباً عن مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، رعى مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة، احتفال المديرية بعيد الاستقلال الثامن والسبعين، واليوبيل الفضي، الذي نظمه قسم النشاطات التربوية في مدرسة حمد الفرحان الثانوية للبنين.

بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي السيد عبدالحافظ الخلايله، ورؤساء أقسام وأعضاء من المديرية، ومديري ومديرات مدارس حكومية وخاصة.

وقال الخصاونة: "هذا الاحتفال يتزامن مع احتفالنا باليوبيل الفضي الذي يمثل لحظة فارقة في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، خمسة وعشرون عاماً من البذل والعطاء والبناء والتطوير من ملك قادنا في خضم التحديات في سفينه راسية ثابته وانجازات عظيمة ترسخ تلاحم الشعب والقياده، واليوم نجدد بيعتنا لسيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم (ونقول له نحن على العهد ماضون باذن الله في صدق الانتماء والولاء جند مخلصون نبني معا هذا الوطن، ونعلي بقيادتكم مكانته، ونرسخ في أبنائنا قيم الولاء والإنتماء لقيادتنا الهاشمية صانعة الاستقلال)".

والقى مدير المدرسة الدكتور فارس خصاونة كلمة ترحيبية اكد على تجديد الولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية.

وافتتح الخصاونة معرضاً فنياً رسومات تمثل التراث الشعبي وعيد الاستقلال واليوبيل الفضي للجلوس الملكي وتضحيات الهاشميين والجيش الأردني من أعمال معلمين التربية الفنية.

واشتمل الحفل على فقرات فنية وكلمات وقصائد تتغنى بالوطن وقائده المفدى، بالتعاون مع الفرقة الموسيقية المركزية للمديرية بقيادة المايسترو الدكتور نشأت الدرابسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :