facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يعقد اجتماعًا لمندوبي المديرية والمنسقين والمراقبين الاحتياط للتوجيهي


06-06-2024 03:59 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور تيسير الجراح اجتماعًا هامًا مع مندوبي المديرية والمنسقين الإداريين و المراقبين الاحتياط لمناقشة مهامهم وأدوارهم في تنظيم وإجراء امتحان الثانوية العامة.

يأتي هذا الاجتماع الذي تم عقده صباح اليوم في قاعة اجتماعات المديرية ضمن إطار التحضيرات النهائية لضمان سير الامتحانات بسلاسة وتحقيق أعلى مستويات النزاهة والشفافية.

ورحب الجراح في بداية الاجتماع بالحضور مشيراً إلى أن امتحانات الثانوية العامة تعتبر من أهم المحطات التعليمية في حياة الطلاب، وتحرص وزارة التربية والتعليم على تنظيمها بأعلى معايير الجودة والشفافية، لضمان تحقيق مخرجات تعليمية متميزة تساهم في بناء جيل واعٍ ومتعلم،مؤكداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الامتحانية. وأن الامتحانات تمثل فرصة حقيقية لتقييم جهود الطلاب على مدار العام الدراسي، وأن من واجب الجميع توفير بيئة مناسبة تتيح للطلاب أداء امتحاناتهم في ظروف مثالية.

من جانبها ، استعرضت مدير الشؤون التعليمية أميمة المصري ، أبرز المهام والمسؤوليات الموكلة إلى مندوبي المديرية والمنسقين الإداريين و المراقبين الاحتياط، مشددةً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط المعمول بها في امتحان الثانوية العامة.

بدوره دعا رئيس قسم الامتحانات عامر سناجلة المنسقيين الإداريين إلى التأكد من توفير جميع المستلزمات اللوجستية الضرورية، مثل أدوات الكتابة و الآلات الحاسبة و المياه. منوهاً الى ضرورة التنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان توفير الدعم الفني والإداري اللازم خلال فترة الامتحانات.

في ختام الاجتماع، أعرب الدكتور الجراح عن ثقته بقدرة فريق العمل على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية ،ثم أدى مندوبو المديرية والمنسقون الإداريين و المراقبون الاحتياط القسم امام اللجنة المحلية للامتحانات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :