facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الشباب تطلق رابط التسجيل في معسكرات الحسين للعمل والبناء


06-06-2024 04:05 PM

عمون - أطلقت وزارة الشباب، اليوم الخميس، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منصة التسجيل في معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024، والتي تنظمها الوزارة لهذا العام خلال الفترة من 23 حزيران وحتى 31 آب، تحت شعار "اليوبيل الفضي .. 25 عاما من الإنجاز والعطاء".

وبحسب بيان للوزارة، تستهدف المعسكرات مشاركة أكثر من 16 ألف شابة وشاب ضمن الفئة العمرية من 12 إلى 30 عاما.

وأشار البيان إلى أن المعسكرات التي يبلغ عددها 557، تهدف إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء وتجذير قيم العمل التطوعي، واستثمار أوقات الشباب خلال فترة العطلة الصيفية وتمكين الشباب وإكسابهم مختلف المهارات الحياتية، وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار وتمكينهم من مواكبة التطور التكنولوجي، وتعريف الشباب بالمنجزات والمؤسسات الوطنية، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة.

وبين، أن برامج المعسكرات التي تقام بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني؛ تتضمن معسكرات المبيت والمعسكرات النهارية، حيث تتضمن معسكرات المبيت: الكشافة والمرشدات، والمغامرة والتحدي، وصناعة الألعاب، والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المستقبل، والتدريب المهني والتعليم التقني للشباب، ومعسكرات الملكية الفكرية، والتربية الإعلامية والمعلوماتية، والمشاركة السياسية والحزبية.

فيما تتضمن المعسكرات النهارية: معسكرات النشاط البدني والرياضي، والمسارات السياحية، وسواعد الإنقاذ، والشباب والأمن الوطني، ومعسكرات اليوبيل الفضي، والمشاركة السياسية والحزبية، والإرشاد الوظيفي للشباب، والتربية الإعلامية والمعلوماتية، وتطبيقات استخدام الذكاء الاصطناعي، ومعسكرات العمل عن بُعد.

ودعت الوزارة في بيانها الشباب والشابات للمشاركة في المعسكرات التي تقام هذا العام عبر منصة تسجيل المعسكرات عبر الرابط الإلكتروني: https://alhusseincamps.moy.gov.jo/





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :