facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحضور ولي العهد .. النشامى يتأهلون للدور الثالث من تصفيات كأس العالم


06-06-2024 08:33 PM

عمون -  تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم، رسميًا إلى الدور الثالث، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بعد فوزه على نظيره الطاجيكستاني، في المباراة التي حضرها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وتابع المباراة، التي أقيمت على استاد عمان الدولي، برفقة سمو ولي العهد، سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وسمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات.

وفاز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء؛ ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور الثالث والحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وليحجز مقعده ببطولة كأس آسيا 2027 تأهل منتخبنا الوطني الى الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك على حساب منتخب طاجيكستان في المباراة التي انتهت بنتيجة 3 - 0 وجمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد عمان الدولي.

وسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب علي علوان في الدقيقة 51 بالشوط الثاني من عمر المباراة، وعزز مهاجم منتخبنا الوطني يزن النعيمات التقدم للنشامى بهدف ثانٍ أحرزه في الدقيقه 67، وتقدم البديل ابراهيم سعادة مجددا للنشامى في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وتأهل منتخب السعودية كبطل للمجموعة السابعة بعد فوزه اليوم على باكستان بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، وتأهل ثانيا منتخب النشامى برصيد 10 نقاط، فيما خرج رسميا من المنافسة منتخب طاجيكستان "5 نقاط" وباكستان بدون نقاط من المنافسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :