facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الجامعة الهاشميّة تواصل تقدمها (200) مركزًا ضمن تصنيف QS العالمي


07-06-2024 10:16 AM

عمون - العام الثاني على التوالي، تواصل الجامعة الهاشميّة تقدمها الملحوظ وفق التصنيف العالمي الـــ QS، إذ تقدّمت الجامعة (200) مركزًا لترتقي إلى الفئة (1001-1200) على المستوى العالمي للعام 2025 مقارنة بتصنيفها العام الماضي (1201-1400) من بين (5663) جامعة تم تصنيفها في مختلف أنحاء العالم.

ووفقًا لمعايير ومؤشرات الأداء، حقَّقت الجامعة تقدمًا ملموسًا في جميع المجالات والمعايير، ففي مجال السمعة الأكاديمية حلّت الجامعة في مراكز متقدمة بين مثيلاتها من الجامعات العالمية لتحل ضمن أفضل (601) عالميًا. كما احتلّت الجامعة أيضًا مركزًا مرموقًا في مجال تأثير الخريجين وتبوئهم للمناصب القياديّة إذ جاءت الجامعة في الترتيب (566) عالميًا.

كما جاءت "الهاشميّة" ضمن أفضل (632) جامعة عالمية في استقطاب الطلبة الدوليّين إضافة إلى تقدمها في العديد من المؤشرات والمعايير الأخرى ومن أبرزها: نسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريسية، والاستشهادات لكل عضو هيئة تدريس، ومؤشر الاستدامة وغيرها.

الأستاذ الدكتور خالد الحياري رئيس الجامعة الهاشميّة أَكَّدَ حرص الجامعة في المضي قدمًا في تطوير واستدامة التميز الأكاديمي في مختلف برامج الجامعة وخططها الدراسية والاهتمام بجودة البحث العلمي ومواءمته مع الأولويات الوطنية، وتمكين الخريجين بالمهارات الإبداعية التي تمكنهم من الانخراط بسوق العمل بكفاءة واقتدار إضافة الى أهمية التنوع الطلابي اقليميًا ودوليًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :