facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدلا جريس عيسى السماعين في ذمة الله


07-06-2024 11:49 AM

عمون - انتقلت الى رحمة الله تعالى فقيدة عشائر المعايعة عامة وال السماعين خاصة الفاضلة عدلا جريس عيسى السماعين.

شقيقة كل من الياس زوجته لمياء حدادين وغالب زوجته تغريد قاقيش والدكتور يعقوب وفؤاد زوجته عائدة طعمه وفريد زوجته ريمونا سواقد ووليد.

وشقيقاتها اعتدال زوجة المرحوم عاهد هلسه وهيام زوجة الياس قاقيش وفايزة زوجة المرحوم عصام حدادين وسهام زوجة المرحوم نادي السلمان ورائدة زوجة فواز دبابنة، التي وافتها المنية يوم الخميس الموافق ٦-٦-٢٠٢٤ عن عمر يناهز "٨١ عاما".

وسيتم تشييع جثمانها اليوم الجمعة الموافق ٧-٦-٢٠٢٤ في تمام الساعة الرابعة بعد ظهر من كنيسة الخلود "المقبرة الجديدة" - مادبا - طريق الكرك.

وسيقام جناز الثالث والتاسع والاربعين عن راحة نفس طيبة الذكر يوم الاحد الموافق ٩-٦-۲۰۲٤ في تمام الساعة الرابعة من بعد الظهر في كنيسة رقاد العذراء / حنينا.

وسيتم تشييع جثمانها اليوم الجمعة الموافق ٧-٦-٢٠٢٤ في تمام الساعة الرابعة بعد ظهر من كنيسة الخلود "المقبرة الجديدة" - مادبا - طريق الكرك

وسيقام جناز الثالث والتاسع والاربعين عن راحة نفس طيبة الذكر يوم الاحد الموافق ٩-٦-۲۰۲٤ في تمام الساعة الرابعة من بعد الظهر في كنيسة رقاد العذراء حنينا

وتقبل التعازي للرجال والنساء في قاعة رقاد العذراء بعد الدفن مباشرة ولغاية الساعة التاسعة مساءً ويوم السبت من الساعة الرابعة ولغاية الساعة التاسعة مساء وتقبل التعازي بعد جناز الثالث والتاسع مباشرة في ساحة الكنيسة.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركا.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :