facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة الإخراج والمونتاج في معهد الاعلام العسكري


07-06-2024 12:06 PM

عمون - اختتمت في معهد تدريب الإعلام العسكري، الخميس، دورة الإخراج والمونتاج رقم 1/2024 بمشاركة عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

وتهدف الدورة التي استمرت ستة أسابيع إلى تأهيل المشاركين وزيادة قدراتهم في مجال المونتاج والاخراج لمواكبة التطور والتحديث الحاصل في مجال الاعلام وتأهيل مرتبات القوات المسلحة في هذا المجال.

واشتملت الدورة على تطبيقات عملية ونظرية منها (150) ساعة عملية و(30) ساعة في الجانب النظري، تناولت مواضيع فن صناعة الصورة وتصوير الفيديو، والإخراج التلفزيوني، إضافةً إلى مونتاج اللقطات وإعادة دمجها عبر برنامج "ادوبي بريميير برو " الاحترافي لتمكين المشاركين من التعامل مع التقنيات الرقمية في إنتاج وإخراج المواد الإعلامية التي تسعى مديرية الإعلام العسكري لتحقيقها من خلال زيادة الكفاءة والاحترافية لدى منتسبيها ومنتسبي الأجهزة الأمنية.

وفي نهاية التخريج تم عرض فيديوهات (مشاريع تخرج) للتلاميذ وتوزيع الشهادات على مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :