facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أبرز التوقعات لمؤتمر أبل السنوي للمطورين


08-06-2024 11:02 AM

عمون - من المقرر أن ينعقد المؤتمر السنوي نسخة 35 للمطورين العالميين في الفترة من 10 لـ14 يونيو الجاري 2024، وسيشهد يوم الاثنين 10 يونيو إعلان آبل السنوي عن أحدث منتجاتها وتشير التوقعات إلى أن يكون نظام التشغيل iOS 18 حاضرا في المؤتمر السنوي وسيتم الإعلان عنه وتفعيله في الأجهزة التابعة لآبل مثل وiPadOS 18 وmacOS 15 وtvOS 18 وwatchOS 11 وvisionOS 2.

كما يشير خبراء التقنية إلى أن آبل ستنوي الإعلان عن آلية دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي مع منتجاتها بما يعزز حضورها على الساحة، وتتيح آبل من خلال هذا المؤتمر الفرصة أمام المطورين وعملاء Apple لإلقاء نظرة أولية على الإصدارات الجديدة من iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS.

مؤتمر آبل السنوي 2024
وفقا لما ذكر في موقع macrumors، تشير الآراء إلى أن أكبر حدث سيتم الإعلان عنه في ذاك اليوم هو إطلاق التحديث الجديد iOS 18 والذي وصفه خبراء التقنية بأنه الأكبر من نوعه لجهاز الآيفون، في خطوة من شركة آبل للحاق بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث سيكون التحديث الجديد مرتكزا على آلية دمج الـ AI مع نظام التشغيل.

ومن المتوقع أن يتضمن نظام التشغيل iOS 18 تحديثات للعديد من التطبيقات المدمجة، بما في ذلك الملاحظات والبريد والصور واللياقة البدنية، ومن ضمن التحديثات التي من المتوقع أن تطرأ على النظام الجديد في تطبيق Apple Maps تزويده بمزايا جديدة تدعم الخرائط الطبوغرافية وخيار حفظ الخرائط المخصصة.


هناك بعض التكهنات أيضا حول تقديم خدمة RCS لتطبيق الرسائل في iOS 18 الأمر الذي يدعم تحسين المحادثة بين طرفي الاتصال لمستخدمي iPhone وAndroid، وستشهد الشاشة الرئيسية للهواتف بعض التحسينات بما يمنح المستخدم خيارات أكبر عن استخدام الشاشة ويساعدهم في التحكم في ترتيب أيقونات تطبيقاتهم.

ومن ضمن التحسينات التي من المتوقع أن تكشف آبل النقاب عنها الآتي:

تحرير وترقية الصور عبر إزالة الأشياء غير المرغوب فيها.
استعراض الردود المقترحة على رسائل البريد الإلكتروني.
تتضمن رسائل المستخدم رموز تعبيرية يتم إنشاؤها تلقائيا.
تحسين بحث الويب في Safari وعمليات بحث أسرع في Spotlight.
الكتابة بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي، وتحسينات أخرى تشهدها Siri.
تشغيل Apple Music بشكل تلقائي بناء على الحال المزاجية للمستخدم.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :